الأموال
الأربعاء، 1 مايو 2024 03:07 صـ
  • hdb
22 شوال 1445
1 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

آخر تطورات إصابات الأهلي قبل مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي في ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام الثالثة عصر السبت المقبل.

ويعانى الأهلي من أكثر من إصابة تتواجد في صفوف الفريق قبل مواجهة مازيمبي، منهم بيرسي تاو و إمام عاشور ومروان عطية و حسين الشحات.

وقال أحمد جاب الله، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق تعافى تمامًا من الإصابة التي تعرض لها، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقا لرؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

وأضاف أن بيرسي تاو كان يعاني من آلام في الكاحل تسببت في ابتعاده عن المشاركة في المباريات الأخيرة، وخضع لبرنامج علاجي، وبات جاهزا للمشاركة المباريات بصورة طبيعية.

وعن إمام عاشور ومروان عطية، أوضح طبيب الأهلي أن الثنائي يواصلان أداء برنامجهما العلاجي، ويخضعان لإجراء أشعة الأسبوع المقبل؛ للاطمئنان على حالتهما.

وأجرى أمام عاشور جراحة بعد إصابته بخلع ما بين عظمة الترقوة ولوح الكتف، فيما يعاني مروان عطية من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وبالنسبة لحسين الشحات، فيواصل أداء برنامجه العلاجي في الجيم؛ للحفاظ على لياقته، حيث يعاني من إصابة بشرخ في عظمة الوجه.

يذكر ان الأهلى تأهل للدور نصف النهائى بعد أن تخطى عقبة سيمبا التنزانى بالفوز ذهابًا بهدف نظيف عن طريق أحمد نبيل كوكا فى ملعب بنجامين مكابا، والفوز إيابًا بهدفين دون رد على استاد القاهرة بتوقيع عمرو السولية ومحمود عبد المنعم كهربا.

مصر للطيران
الأهلي مازمبي دوري أبطال أفريقيا
بنك الاسكان
NBE