الأموال
السبت، 4 مايو 2024 02:07 مـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بورصة

سعر سهم ارابيا انفستمنت هولدنج

الأموال

يُقدم موقع جريدة الأموال سعر سهم ارابيا انفستمنت هولدنج وكذلك أحدث أسعار معظم الأسهم المتداولة بالبورصة المصرية والتي يحرص المستثمرون بسوق المال على متابعة أخبارها على مدار الساعة.

وتعتبر أسعار الأسهم في البورصة من الأسعار الأكثر تغيرا وتقلبا لحظيا وعلى مدار جلسة تداولات البورصة المصرية والتي تبدأ في تمام الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية والنصف مساءا.

سعر سهم ارابيا انفستمنت هولدنج

يبلغ سعر سهم ارابيا انفستمنت هولدنج حوالي 59 قرشا أي أنه يتداول قرب مستوى 60 قرشا مع حالة الارتفاع التي تشهدها معظم الأسهم المقيدة بالبورصة حاليا.

ويتغير هذا السعر وفقا لعروض البيع والشراء على مدار جلسات التداول بالبورصة المصرية أي أنه من الممكن تراجعه أسفل مستوى 59 قرشا أو تخطي هذا السعر صعودا.

إدراج سهم ارابيا انفستمنت هولدنج في البورصة المصرية

بدأت رحلة تداول سهم ارابيا انفستمنت هولدنج في البورصة المصرية منذ حوالي 11 عام تحديدا في مارس 2010، كشركة عاملة بقطاع إدارة محافظ الاستثمار.

وتم إداراج سهم ارابيا انفستمنت هولدنج لأول مرة بالبورصة المصرية بقيمة اسميه قدرها 30 قرش للسهم الواحد وبرأس مال قيمته 404.7 مليون جنيه موزعة على نحو 1.4 مليون سهم .

أرباح ارابيا انفستمنت هولدنج

ارتفعت أرباح شركة ارابيا انفستمنت هولدنج لتسجل 53.95 مليون جنيه وذلك منذ بداية عام 2020 وحتى نهاية شهر سبتمبر 2020، مقابل أرباح بلغت 40.55 مليون جنيه خلال نفس الفترة المماثلة من عام 2019.

وشهدت إيرادات ارابيا انفستمنت نموا ملحوظا لتسجل 1.23 مليار جنيه خلال الفترة المذكورة، مقابل إيرادات بلغت 963.6 مليون جنيه بالفترة المماثلة من عام 2019.

أزمة ارابيا انفستمنت و بيجو الفرنسية

تشهد شركة ارابيا انفستمنت وشركتها التابعة " القاهرة للتنمية وصناعة السيارات " صراعا قضائيا وقانونيا مع شركة بيجو الفرنسية، وذلك بعد أن انسحبت بيجو من عقد الشراكة مع القاهرة للتنمية وصناعة السيارات، الأمر الذي دفع شركة ارابيا انفستمنت برفع دعوى قضائية ضد بيجو الفرنسية مطالبة بتعويض قدره 150 مليون يورو.

وجاء منطوق حكم المحكمة الأخير في الدعوى المقامة من شركة القاهرة للتنمية وصناعة السيارات- والتابعة لشركة ارابيا انفستمنت ضد شركة بيجو الفرنسية، " بعدم اختصاص القضاء المصري ولائياً لنظر هذه الدعوى ورفض التدخل الهجومي" .

مصر للطيران
ارابيا انفستمنت سهم ارابيا انفستمنت سعر سهم ارابيا انفستمنت هولدنج سهم ارابيا انفستمنت هولدنج البورصه المصريه بيجو الاموال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE