الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 12:55 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

الرئيس وعد وأوفي .. فيلم السرب يرصد ملحمة الجيش في أخذ الثأر من داعش الإرهابية

الأموال

فيلم السرب "أخذ الثأر ورد الاعتبار"

مفاجئة كبيرة للشعب المصري، بإنتاج فيلم مثل السرب، والذي طرح المنتج تامر مرسي البرومو الأول والرسمي للفيلم،والذي لاقي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من نشره ليتصدر مؤشرات البحث في جوجل مصر حتي الان.

وفيلم السرب هو يتناول ملحمة الجيش المصري في الرد وأخذ الثأر من داعش الإرهابية في درنة وأيضا القبض علي الإرهابي هشام عشماوي في ليبيا.

ونشر المنتج تامر مرسي عبر صفحته الإعلان مصاحبا قوله: "عملنا الاختيار وخافوا منه قمنا عاملين السِّرب وهيخافوا منه، رئيس مصر وعد بالقصاص فأوفى، السرب قريبًا في دور العرض.."

وتابع: "هدية المتحدة للشعب المصري، المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه"

وفور طرحه حقق البرومو التشوقي للفيلم، آلاف المشاهدات بعد أقل من ساعة ،ليتحول البرومو إلى تريند في مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال وقت قليل.

الرئيس السيسي يرد اعتبار المصريين

وبدء البرومو في بدايته مقطعاً مصوراً للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في 15 فبراير 2015، يقول فيها : :شعب مصر العظيم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد وبالأسلوب والتوقيت المناسب بالقصاص من هؤلاء القتلة".

وجاء ذلك بعد مقتل 21 قبطي مصري في ليبا علي يد دواعش التكفيرين ومن هنا قرر الرئيس أخذ الثار في نفس الليلة ليكون هذا الرد المصري الذي لا استهانه به وهو مايجسد تفاصيله فيلم الوثائقي السرب لتظل الملحمة التاريخية لا تنسي.

فيلم السرب يضم عددًا من النجوم هم أحمد السقا، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وشريف منير، وهند صبري، وقصي خولي، وأحمد حاتم، وغسان مسعود، بخلاف عدد كبير من ضيوف الشرف، ونجوم عالميون، تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة «سينرجي» تامر مرسي.

 

مصر للطيران
فيلم السرب احمد السقا الرئيس السيسي
بنك الاسكان
NBE