الأموال
الجمعة، 17 مايو 2024 10:26 مـ
  • hdb
9 ذو القعدة 1445
17 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

حملات رقابية في المنيا للتصدي للغش التجاري في مخابز الرغيف والفينو

حملات تموينية
حملات تموينية

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، جهود رؤساء الوحدات المحلية في تكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية على الأسواق ومتابعة المخابز السياحية. الهدف هو التأكد من الالتزام بقرار رئاسة مجلس الوزراء بتخفيض أسعار الخبز الحر والفينو، مع مراعاة الأوزان المقررة.

في إطار تنفيذ تكليفات المحافظ، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا، بقيادة عامر طه رئيس المركز، حملة تفتيشية مكبرة على الأسواق والمخابز السياحية بالتنسيق مع إدارة التموين والرقابة التموينية. أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا تموينيًا، يتعلق بعدم الإعلان عن الأسعار ولحوم منتهية الصلاحية. كما تم التنبيه على أصحاب المخابز بالالتزام بالأوزان المحددة والأسعار.

وفي مركز ومدينة ملوى، قام اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس المركز بتنظيم حملات رقابية على مخابز الرغيف السياحي والفينو والمخابز البلدية. هذه الحملات تهدف لمواجهة كافة صور الغش التجاري وتطبيق العقوبات على المخالفين. أسفرت الحملة عن تحرير 81 محضرًا تموينيًا، منها 59 محضرًا للمخابز السياحية المخالفة و22 محضرًا للمخابز البلدية بمجلس قروي تنده. المخالفات تنوعت بين عدم الالتزام بالأسعار والأوزان المقررة وعدم مطابقة اللحوم للمواصفات وعدم النظافة.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس جهودها في رقابة الأسواق والتأكد من الالتزام بالقرارات التموينية الصادرة. تم تحرير 16 محضرًا، منها 11 محضرًا على المخابز البلدية. المخالفات شملت نقص الوزن وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم الإعلان عن الأسعار. تم التشديد على ضرورة الالتزام بالأوزان المحددة والإعلان عن الأسعار بشكل واضح.

مصر للطيران
حملات تموينية نبض المحافظات محافظة المنيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE