الأموال
الإثنين، 13 مايو 2024 12:32 صـ
  • hdb
4 ذو القعدة 1445
13 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

مؤتمر الإعلام والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية محافظة مطروح

محافظ مطروح
محافظ مطروح

نظمت محافظة مطروح بالتعاون مع الهيئة العامة للاستعلامات مؤتمرًا موسعًا تحت عنوان “الإعلام والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية”، بحضور اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء أشرف إبراهيم السكرتير العام، والدكتور أحمد يحي رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، وعبدالكريم يونس رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والدكتورة أم العز بريك مدير الإدارة المركزية لإعلام مطروح والإسكندرية، وعدد من رؤساء القطاعات التنفيذية، وعمد ومشايخ مطروح، وعدد من طلاب جامعة مطروح وشباب المحافظة.

في كلمته، رحب اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بالخبراء العسكريين والإعلاميين على أرض محافظة مطروح، والتي تتزامن مع احتفالات المصريين بالذكرى الـ 42 لتحرير أرض سيناء الطاهرة. أشار إلى أن مؤتمر “الإعلام والتوعية بمخاطر الهجرة غير الشرعية” يأتي امتدادًا لسلسلة من جهود التعاون بين محافظة مطروح والهيئة العامة للاستعلامات. يؤمن بقوة ودور الإعلام في التوعية والوصول إلى كافة المناطق، ويهدف إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار المجتمعي، ودعم جهود الدولة في التنمية الشاملة، مع تحقيق مزيد من الحياة الكريمة للمواطنين.

ظاهرة الهجرة غير الشرعية تمثل خطرًا يهدد أمن واستقرار المجتمع، ونحتاج إلى المصارحة والتوعية لشبابنا حول مخاطرها. مصر تعمل على مكافحة الهجرة غير الشرعية من خلال استراتيجية وطنية ومبادرات مثل “مراكب النجاة” ومبادرة “حياة كريمة” لتطوير الريف المصري وتوفير فرص العمل.

أثنى محافظ مطروح على جهود وسائل الإعلام في رسم الصورة الحقيقية لمخاطر الهجرة غير الشرعية وتوعية الشباب. يجب تشجيع القطاع الخاص على إقامة مزيد من المشروعات لتوفير فرص العمل، وتعزيز الدور التعليم.

مصر للطيران
محافظ مطروح نبض المحافظات الهجرة الغير شرعية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE