الأموال
الأحد، 12 مايو 2024 06:29 مـ
  • hdb
4 ذو القعدة 1445
12 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ بني سويف يلتقي وفدًا من المجلس القومي لحقوق الإنسان لتعزيز حقوق المواطن

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، وفدًا من أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان. كان اللقاء بحضور السكرتير العام، اللواء حازم عزت، والأستاذة مها حميدة، رئيس وحدة حقوق الإنسان بالديوان العام. الوفد ضم الأستاذ سعيد عبد الحافظ، رئيس لجنة نشر ثقافة حقوق الإنسان، والأستاذ محمود بسيوني، رئيس لجنة الشكاوي، والأستاذ محمد ممدوح، رئيس اللجنة بالاقتصادية. تأتي هذه الزيارة في إطار جهود نشر وتعزيز وحماية حقوق الإنسان في كافة المحافظات.

خلال اللقاء، ناقش محافظ بني سويف مع أعضاء المجلس القومي لحقوق الإنسان سبل التعاون لخدمة المواطن السويفي. أكد على الدور الذي يقوم به المجلس في خدمة القضايا التي تهم المواطن، وذلك في ظل حرص الدولة وسعيها لتحسين مستوى معيشة المواطنين. تُظهر الخطوات السريعة والجادة التي تُبذل لتعزيز حقوق الإنسان وتعزيز قيم المواطنة، خاصة مع إطلاق القيادة السياسية لمبادرة “حياة كريمة”. تُجسد هذه المبادرة تطبيق مصر لمبادئ وقيم حقوق الإنسان، وتُسعى لتحقيق حياة كريمة للمواطنين.

من جانبها، أعربت رئيس وحدة حقوق الإنسان عن تقديرها للمحافظ، الدكتور محمد هاني غنيم، لدعمه جهود وأنشطة الوحدة بالديوان العام. كما أشادت بتوجيهاته لتوفير الحماية والرعاية للعديد من الحالات الإنسانية التي يتم تكليف الوحدة بدراستها ورصدها. بالإضافة إلى ذلك، أوجهت الشكر له على تسهيل عقد ورش العمل التي ينفذها المجلس بالتعاون مع المحافظة في مجال حقوق الإنسان. تُسلط هذه الورش الضوء على الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان ومحاورها، وتهدف إلى تحقيق أهداف محددة ورفع الوعي لدى المواطنين في هذا المجال.

مصر للطيران
محافظ بني سويف نبض المحافظات المجلس القومي لحقوق الإنسان

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE