الأموال
الإثنين، 13 مايو 2024 01:59 مـ
  • hdb
5 ذو القعدة 1445
13 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

ضمن مبادرة ”حياة كريمة”.. إستكمال مشروع تركيب محولات الكهرباء بقرية بلانة أول بنصر النوبة

محافظة أسوان
محافظة أسوان

في ظل الاستجابة السريعة من اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، للمشاكل والشكاوى والمطالب الجماهيرية، التي تصل عبر الصفحة الرسمية للمحافظة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، ومن خلال الجولات الميدانية واللقاءات الأسبوعية، وحتى على الواتس آب الشخصي للمحافظ، أعطى اللواء أشرف عطية توجيهاته لرئيس مركز ومدينة نصر النوبة، السيد محمد عبد العزيز، بالتدخل الفوري مع الشكوى الواردة من أهالي قرية بلانة أول عبر الصفحة الرسمية للمحافظة. الشكوى تتعلق بتعطل العمل في مشروع استكمال تركيب محولات الكهرباء.

وفيما يتعلق بقرية بلانة أول، جاري تنفيذ مشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” بها، لخدمة أكثر من 20 ألف نسمة. من بين هذه المشروعات، مشروع إحلال وتجديد شبكات وخطوط الكهرباء. وخلال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، لم يتم تركيب المحولات وأعمدة الإنارة حتى لا يتأثر المواطنون بانقطاع التيار الكهربائي. وعقب هذه الفترة، بدأت الشركة المنفذة بالدفع بـ 5 فرق تعمل على مدار اليوم للانتهاء من تركيب 11 محول بقدرات تتراوح ما بين 300 إلى 500 ميجاوات. تم التشديد على الشركة للالتزام بالبرنامج الزمني المحدد لها بنهاية مايو القادم.

وبالتوازي مع ذلك، يتم تركيب وزراعة الأعمدة الجديدة بحوالي 500 عمود لنقل خطوط الكهرباء عليها من الأعمدة القديمة. يهدف ذلك لتحقيق الحالة والجودة الفنية العالية التي تتواكب مع التجديد الكامل الذي تشهده القرية في شبكات وخطوط الكهرباء بتركيب الـ 11 محول. يساهم ذلك بدوره في ضمان انتظام التيار الكهربائي بالكفاءة المطلوبة.

وفي إطار تعليمات محافظ أسوان، يتم استكمال باقي الأعمال في المشروعات الجارية ضمن المبادرة الرئاسية. تشمل هذه المشروعات مجمعات خدمية وزراعية وحرفية.

مصر للطيران
محافظة أسوان نبض المحافظات النوبة حياة كريمة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE