الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 08:51 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

كان 2023.. الحصاد العربي في الجولة الأولى مخيّب للآمال

منتخب مصر
منتخب مصر

شهدت المرحلة الأولى من منافسات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في كوت ديفوار، و التي تستمر حتى يوم 11 فبراير المقبل، تعثر المنتخبات العربية "مصر - الجزائر - تونس-موريتانيا" عدا المغرب الذي يخوض لقائه الأول في البطولة اليوم الأربعاء، أمام المنتخب التنزاني.

وقدمت المنتخبات العربية "مصر - الجزائر - تونس-موريتانيا" أداء ونتائج غير جيدة في منافسات الجولة الأولى، حيث لم يحقق أي منهم الفوز .

تعادل منتخب مصر

وكانت البداية مع المنتخب المصري، حيث تعاد ل بنتيجة 2-2 أمام منتخب موزمبيق، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وبهذه النتيجة احتل المنتخب المصري المركز الثاني في ترتيب مجموعته، بعد منتخب الرأيس الأخضر صاحب الصدارة .

منتخب الجزائر يواصل مسيرة المنتخب المصري

وواصل منتخب الجزائر مسيرة منتخب مصر، بتعادل مخيب للآمال أمام منتخب أنجولا ، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة.

خسارة منتخب موريتانيا

وتمثلت المواجهة الثالثة في خسارة منتخب موريتانيا أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو، بهدف مقابل لا شيء.

سقوط منتخب تونس

واستكمالا لمسلسل سقوط المنتخبات العر بية، خسر منتخب تونس أمام منتخب ناميبيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة الأفريقية.

منتخب المغرب

وحتى الآن لم يفز أي منتخب عربي بمباراته الأولى في دور مجموعات كأس أمم افريقيا 2023 وكل الأعين ستكون على المغرب في مواجهته أمام تنزانيا في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، منتظيرين تحقيق الفوز لتعويض ماحدث في المباريات الأولى للمنتخبات العربية.

مصر للطيران
كأس أمم أفريقيا تونس المغرب الجزائر منتخب مصر مورتنيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE