الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 08:49 مـ
  • hdb
18 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

الليلة.. برشلونة يتحدى ريال مدريد في قمة مثيرة بالدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد
برشلونة وريال مدريد

لا صوت يعلو اليوم فوق صوت المواجهة المرتقبة بين فريق ريال مدريد، الذي يحل ضيفاً على برشلونة، مساء اليوم الأحد، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الإسباني الممتاز.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز على ريال مدريد ليوسع فارق النقاط في الصدارة إلى 12 نقطة.

و يدخل ريال مدريد مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي 1-0 في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا وتأهله لدور الثمانية بالفوز 6-2 في مجموع المباراتين، ويرغب الملكي في هنزيمة برشلونة مجددا في الدوري لينعش آماله في المنافسة من خلال تقليص الفارق إلى 6 نقاط.

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 65 نقطة فيما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 56 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

تبدأ أحداث مباراة برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة العاشرة مساءً، بتوقيت "القاهرة"، الحادية عشر مساءً، بتوقيت "السعودية".

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

تنقل مباراة برشلونة وريال مدريد عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس"، على قناةbeIN sports HD 1 ، وbeIN sports 1 HD premium، وbeIN 4K HDR.

مصر للطيران
مباراة برشلونة اليوم مباريات اليوم مباراة ريال مدريد اليوم جدول مباريات اليوم ريال مدريد وبرشلونة مواعيد مباريات اليوم الكلاسيكو برشلونة وريال مدريد برشلونة ريال مدريد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE