الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 08:06 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

فرنسا تواجه فنلندا و إذربيجان تلاقي البرتغال.. أبرز مباريات الثلاثاء الكروي

فرنسا وفنلندا
فرنسا وفنلندا

تنطلق اليوم الثلاثاء 7-9-2021، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم و نبرزها في عالم رياضة بموقع "جريدة الأموال".

تصفيات أفريقيا:

زامبيا x تونس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

مالاوي x موزمبيق وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

تنزانيا x مدغشقر وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

غينيا الإستوائية x مورينانيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

الرأس الأخضر x نيجيريا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

الكونغو x السنغال وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

أثيوبيا x ضد زمبابوي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

بوركينا فاسو x الجزائر وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

أنجولا x لبييا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

السودان x غينيا بيساو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،وتُذاع على قناة FIFATV Youtube.

تصفيات أوروبا:

إذربيجان x البرتغال وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

إيرلندا x صربيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3 English.

البوسنة والهرسك x كازاخستان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

فرنسا x فنلندا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناتي beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports Connect.

الجبل الأسود x لاتفيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 3.

هولندا x تركيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة،وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

النرويج x جبل طارق وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2 English.

النمسا x ضد إسكوتلندا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

جزر فاروة x مولدوفا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 2.

كرواتيا x سلوفينيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

روسيا x مالطة وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 2.

سلوفاكيا x قبرص وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتٌذاع على قناة beIN Sports HD 4.

لوكسمبرج x قطر وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناتي Alkass One HD، beIN Sports HD.

تصفيات آسيا:

كوريا الجنوبية x لبنان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

فيتنام x أستراليا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

إندونيسيا x تايبيه وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

الصين x اليابان وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

عمان x السعودية وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سوريا x الإمارات وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

العراق x إيران وتبدأ أحداث المباراة في 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة Al-Rabiaa Iraq.

مصر للطيران
مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم مباراة فرنسا اليوم كوريا الجنوبية العراق وايران تصفيات افريقيا لكاس العالم تصفيات اسيا لكاس العالم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE