الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 05:16 مـ
  • hdb
19 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

تعرف على أماكن وخطوات تلقي طلبات التظلم لنتيجة الثانوية الأزهرية بمطروح

رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية
رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية

حددعبد العظيم سالم، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية، اليوم الأحد، الأماكن والخطوات اللازمة لتلقي طلبات التظلم لنتيجة الثانوية الأزهرية.

وأوضح رئيس منطقة مطروح الأزهرية، أن تقديم خطوات التظلم على نتيجة الثانوية الأزهرية، تتم على النحو التالي، يتوجه الطالب للإدارة التعليمية التابع لها لتسجيل الاسم وحجز عدد المواد التي يريد تقديم الطعون عليها من الـ 8 صباحًا وحتى الـ 2 ظهرًا، ثم يسدد الطالب 100 جنيه رسوما عن كل مادة، ويتسلم الطالب إيصال سداد الرسوم مرفقًا به تأكيد التسجيل.

ويسجل الطالب مرة أخرى عبر منظومة الطعون الإلكترونية عبر بوابة الأزهر، وفي اليوم المحدد للرؤية؛ يتجه الطالب لإدارة لجنة التظلمات للرؤية ومعه بطاقة الرقم القومي، أو استمارة النجاح، مع عدم اصطحاب الهاتف المحمول، أثناء الاطلاع، ويدون الطالب ملاحظاته على مرفق لورقة الإجابة وتسليمها للإدارة التعليمية حتى يتم فحصها، حيث من المقرر أن تظهر نتيجة الطعن على التظلم خلال 15 يومًا من تاريخ الاطلاع على ورقة الإجابة.

وأكد، أنه تقرر تلقى طلبات التظلم لنتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية، بدواوين الإدارات التعليمية، بداية من صباح اليوم الأحد، ولمدة 15 يومًا.

كانت نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023، أعلنت يوم الخميس الماضي، على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، وقد تم تسليمها أمس السبت بديوان عام المنطقة.

مصر للطيران
محافظة مطروح رئيس الإدارة المركزية لمنطقة مطروح الأزهرية الامتحانات تيجة الثانوية الأزهرية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE