الأموال
الجمعة، 10 مايو 2024 05:06 صـ
  • hdb
2 ذو القعدة 1445
10 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

شركة Up Media تشارك بفعاليات النسخة الرابعة لمؤتمر صناع القرار 30 أبريل الجاري

شركة Up Media
شركة Up Media

تشارك شركة Up Media في فعاليات مؤتمر صناع القرار في قطاع الاستثمار والمال والذى تنطلق نسخته الرابعة 30 ابريل الجاري تحت رعاية حكومية واسعة من وزارات التخطيط ووزارة الشباب والرياضة والهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بحضور لفيف من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء كبرى الشركات في القطاع الخاص.

وتشارك شركة Up Media برئاسة رائدة الأعمال مني يونس وهي من أصغر الكوادر سنا في عالم العلاقات العامة بالسوق المصري، كشريك استراتيجي بالمؤتمر، ومن المقرر أن يشارك بالحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و حسام هيبة الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة و الدكتور علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين كما ستشارك العديد من العلامات التجارية الاستثمارية علي مستوي الشرق الأوسط.

وقالت منى يونس إن شركة Up Media تشارك بالمؤتمر للعام الرابع علي التوالي بالتعاون مع الشركة المنظمة للمؤتمر سان اند سام، ويأتي ذلك استكمالا لسلسلة النجاحات التى تحققت خلال الفترة الماضية.

وأوضحت " أن المؤتمر يقدم وجهة نظر متعمقة للقضايا تطرحها شركات كبرى مثل بيبسيكو، ونستله، ومايكروسوفت، وغيرها من أكبر الشركات في مصر، بالإضافة إلى ممثلين من شركات القطاع العام ومسئولين حكوميين لتقديم رؤية يمكنها المساهمة.

وقال سامر فراج الرئيس التنفيذي لشركة سان أند سام، ومؤتمر صناع القرار، إن المؤتمر يعد فرصة كبيرة لتوحيد الرؤى ومناقشة الأفكار المتنوعة والعمل على إيجاد حلول وبدائل للتحديات التي فرضتها الأزمات العالمية والاقتصادية على السوق المصرية.

مصر للطيران
شركة Up Media تشارك فى فعاليات النسخة الرابعة لمؤتمر صناع القرار
بنك الاسكان
NBE