الأموال
السبت، 20 أبريل 2024 04:16 مـ
  • hdb
11 شوال 1445
20 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

بدء محاكمة المتهم بقتل أفراد أسرته بالإسكندرية.. أول إبريل

محكمة
محكمة

قامت محكمة استئناف الإسكندرية، اليوم الأربعاء، بإصدار قرارا بتحديد جلسة الأول من إبريل المقبل، لنظر أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل 7 من أسرته، وحددت الدائرة 34 بمحكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد محجوب.

كان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بإحالة متهم لمحكمةِ الجنايات لاتهامه بقتل سبعة من أفراد أسرته، هم زوجته ووالداها وشقيقها وثلاثة من أبنائه عمدا مع سبقِ الإصرار، والشروع في قتل ابنِه الرابعِ.

وانتهت النيابة العامة في تحقيقاتِها لارتكاب المتهمِ جريمته عن عمد وبتخطيط سابق لها لأسباب حصلتها النيابة العامة في الأوراقِ، وقدمته للمحاكمة بعدما اطمأنت لصحة ثبوت الواقعة وإسنادها إليه.

كانت مديرية أمن الإسكندرية، تلقت إخطارًا من قسم شرطة الرمل ثان بإقدام شخص على قتل أفراد أسرته بشارع الكرامة متفرع من شارع الترعة المردومة بمنطقة أبو سليمان.

على أثر ذلك، انتقل ضباط مباحث القسم رفقة 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من المعاينة أن الشقة محل البلاغ بالطابق الثاني علوي بعقار مكون من أرضي و5 طوابق علوية، ووجود 7 جثث في أنحاء متفرقة من الشقة.

وتبين من الفحص قيام شخص، بإطلاق النار على أبنائه الأربعة وزوجته ووالدها ووالدتها وشقيقها، ما أسفر عن مصرعهم جميعًا، عدا طفل، وذلك خلال جلسة للاتفاق على طلاق زوجته بمنزل أسرتها.

مصر للطيران
محكمة نبض المحافظات محكمة استئناف الإسكندرية قتل

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE