الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 03:02 مـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

جولات تفقدية لضبط الأسواق بمحافظة الإسكندرية

محافظة الإسكندرية
محافظة الإسكندرية

شدد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، على جميع الأجهزة التنفيذية ورؤساء الأحياء على التأكد من ضبط الأسعار وتوفير كافة السلع بالأسواق مع ضمان مطابقتها للمواصفات حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، شنت وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت إشراف اللواء عمرو عبد المنعم بالتنسيق مع حي الجمرك برئاسة المهندسة نهى خليفة حملة مكبرة للتفتيش على الأسواق والمحال التجارية إستهدفت (سوق راتب ، الجزائر، وميدان التحرير)، وأسفرت عن غلق وتشميع ١ منشأة وتحرير 26 محضر متنوع و24 إنذار وفرض غرامات فورية تقدر ب 62 ألف جنية والتحفظ على 19 حالة إشغال متنوع.

وواصل حي العجمي برئاسة هدى أبو كليلة حملاته للتفتيش علي المحال والمنشأت التجارية والمطاعم والمخابز أسفرت عن غلق وتشميع 2 منشأة وتحرير عدد 43 محضر متنوع والتحفظ علي 47 حالة إشغال متنوع وإعدام 60 كيلو مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى، كما قام حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان حملة مكبرة للتفتيش على المحال التجارية أسفرت عن تحرير 35 محضر متنوع ، و18 إنذار والتحفظ علي 18 حالة إشغال متنوع.

ونفذ حي المنتزة ثان برئاسة الدكتورة رباب مدني حملة أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة و47 إنذار، وشهد حي وسط برئاسة عزة سعد حملة مكبرة للتأكد من الإلتزام بالأسعار وعدم إستغلال المواطنين أسفرت عن تحرير 12 إنذار و6 محاضر متنوعة.

مصر للطيران
محافظة الإسكندرية نبض المحافظات الأسواق جولات تفقدية

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE