الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:59 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

بنوك وتأمين

المعهد المصرفي المصري ينظم مؤتمرا للموارد البشرية بعنوان «Reinventing HR»

المعهد المصرفي المصري
المعهد المصرفي المصري

نظم المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، مؤتمرًا للموارد البشرية تحت عنوان “Reinventing HR” بحضور عدد من رؤساء قطاعات الموارد البشرية في القطاع المصرفي المصري والعاملين بها.

تطورات قطاع الموارد البشرية

وقد تناول المؤتمر التطورات السريعة التي يشهدها قطاع الموارد البشرية من خلال استعراض أفضل الممارسات الدولية، والاطلاع على الاتجاهات الرقمية الجديدة بهدف تطوير قطاع الموارد البشرية في القطاع المصرفي المصري. وقد شارك في جلسات المؤتمر نخبة مميزة من خبراء قطاع الموارد البشرية في مصر إلى جانب خبراء دوليين من مؤسسات ومنظمات دولية مرموقة، للاستفادة من تبادل الخبرات الدولية والمحلية في هذا المجال.

أهم التطورات المتعلقة بالموارد البشرية في القطاع المصرفي

صرّح الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للـ معهد المصرفي المصري: "مع التطور الهائل الذي نشهده في عالم الأعمال خاصة قطاع الموارد البشرية، يتعين على القائمين على قطاعات الموارد البشرية أن تكون على وعي كامل بكل المستجدات الحالية للمساهمة في تحقيق نتائج أعمال مؤثرة في المستقبل، ومن هنا جاءت فكرة تنظيم هذا المؤتمر لمناقشة أهم التطورات المتعلقة بالموارد البشرية في القطاع المصرفي والمالي، واختيار موضوعات هامة لطرحها للمناقشة بين مجموعة مختارة من الخبراء والمتحدثين الدوليين والمحليين المتخصصين في هذا المجال.

البنك الأهلي المصري أحد رعاة المؤتمر

وقد عُقد هذا المؤتمر برعاية البنك الأهلي المصري وبنك التعمير والإسكان كـ “Platinum Sponsors” والبنك العربي الأفريقي الدولي كـ “Strategic Sponsor” وبنك الكويت الوطني كـ “Growth & Impact Sponsor” وبنك قطر الوطني الأهلي كـ “People Engagement Sponsor” وبنك قناة السويس كـ “Health & Wellbeing Sponsor” والمصرف المتحد كـ “Innovator Sponsor”.

المعهد المصرفي المصري أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022

وفي إطار دوره الريادي البارز في مجال التدريب المالي والمصرفي، حصل المعهد المصرفي المصري EBI –الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري– على جائزة "أفضل معهد تدريبي مالي لعام 2022" من قِبل مجلة "انترناشونال فاينانس"، وهي مجلة متميزة في مجال الأعمال والتمويل.

عبد العزيز نصير: الفوز بالجائزة تتويجاً لالتزامنا بمعايير الجودة العالمية

وأعرب الدكتور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، عن سعادته لحصول المعهد على هذه الجائزة، قائلًا: "إن الفوز بهذه الجائزة يؤكد مدى تأثيرنا الفعال في قطاع التعلم والتدريب، وذلك بعد سنوات من الالتزام بمعايير الجودة العالمية، وتقديم أحدث الحلول التدريبية المبتكرة، وفقاً لأفضل الممارسات الدولية في مجالات التدريب، ومن خلال التعاون مع أرقى المؤسسات التدريبية والمصرفية العالمية".

مصر للطيران
المعهد المصرفي البنك المركزي المصري مؤتمر المعهد المصرفي
بنك الاسكان
NBE