الأموال
السبت، 27 أبريل 2024 02:07 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
27 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

ON Trend

ريهام سعيد تكشف تفاصيل تعرضها للسحر (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

تصدرت الإعلامية المصرية، ريهام سعيد، تريند مؤشر البحث في جوجل بعد ظهورها في بث مباشر عبر صفحتها الرسمية بـ"فيس بوك" كشفت فيه "تعرضها للسحر".

وقالت ريهام سعيد عبر البث المباشر:" من ساعة حلقة الخمس فتيات وأنا حياتي اتبهدلت واتغيرت، خاصة بعد تصوير الحلقة معاهم في طنطا".

وتابعت:" أنا مؤمنه إن كل شوية بيتعمل لي سحر بوقف الحال والشغل والمرض والطلاق، وناس كتير قالولي الكلام ده المشكلة أنها جهة واحدة اللي بتعمل كده ناس كتير أوي وأسبابهم مختلفة".

وأضافت :" وبحكم إني بحثت في الموضوع ده عرفت أن في علاقة وثيقة بين الآثار والسحر، أن معظم اللي ليهم في السحر بينقبوا عن الأثار".

واستكملت:" كل اللي بيحصل بإذن الله ومن عند ربنا، فأنا مقتنعة أن كل اللي بييجي من عند ربنا خير، لكن أنا تعبت من موضوع السحر، لأن بيحصل أمور غير طبيعية.

وأكدت أنها تستعين بقراءة سورة البقرة، لكن هناك شيء كان يمنعها عن تكملتها، ويمنعها عن التسبيح وقراءة الأذكار أيضا، وأنها تصلي وتشعر بالانهيار وقت الصلاة، ولكنها تريد المواظبة على قراءة سورة البقرة والدعاء.

وعلى الجانب الأخر، تشارك ريهام سعيد في مسلسل "السيدة زينب" بجانب كلا من محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عز العرب، حسام داغر، و عدد كبير من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى.

 

 

مصر للطيران
ريهام سعيد

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE