الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 03:25 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

سامر أبو طالب يحسم الجدل حول طلاقه من رنا سماحة

رنا سماحة وسامر أبو طالب
رنا سماحة وسامر أبو طالب

قام الملحن سامر أبو طالب، بخطوة كبيرة، بعد شائعة الإنفصال بينه وبين زوجته الفنانة رنا سماحة، حيث نشر مقطع فيديو جمعه بزوجته.

و يعتبر هذا الظهور، أول ظهور لهما معاً بعد مرور ما يقرب من شهر على شائعة انفصالهما، التي أثارت جدلاً كبيراً عبر "السوشيال ميديا"، خلال الفترة الماضية.

وظهر الثنائي في الفيديو الذي نشره سامر أبو طالب عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، وهما بجانب بعضهما، وظهر فيه وهو يقدم لها هدية ويحتضنها.

وكتب سامر تعليقا على الفيديو:""أولا الحمدلله ثانيا هقول الكلمتين الجايين دول ل ( أم مالك ) مراتي و حبيبتي و أم ابني اللي اكتشفت في الفترة اللي فاتت دي إني ماقدرش أعيش من غيرها ولا حتى بكون مبسوط في أي حاجة حتى أبسط الأشياء هي لازم تكون فيها معايا بحبها أوي".

وتابع:"بجد يمكن كنت أوقات بعند بس اكتشفت إني فعلا ماينفعش أكون غير ليها و هي ماتنفعش تكون غير ليا آسف لو زعلتك في أي حاجة".

وأضاف:"بنا يباركلي فيكي و يحفظنا من كل شر و يبعد عنا الحسد و الحقد و اللي كارهين يشوفونا مرتاحين و هاديين و الحمدلله دائما و أبدا".

واتجه في حديثه عن ابنه من زوجته رنا وقال:"ابني و قرة عيني حبيبي و صاحبي و أخويا اللي لسه ماشوفتوش ( مالك ) مش هقولك غير إني بحبك و لما تيجي بالسلامة هقولك حاجات كتير أوي نفسي أقولهالك و مش هتفارق حضني أبدا".

واختتم كلامه:" بحبك يا رنا و بحبك يا مالك. شكراً للناس اللي كانوا بيكتبولي كلمة حلوة عشان عاوزين يشوفونا تاني مع بعض".

وكانت رنا سماحة قد أثارت الجدل بين جمهورها ومتابعيها بشأن انفصالها عن زوجها سامر ، وذلك بعد إعلانها حملها مؤخرا في فيديو.

ويذكر أن أخر أعمال رنا سماحة الفنية، أغنية "أوبا" وهي من كلمات أحمد حسن راؤول وتوزيع وسام عبدالمنعم وألحان أحمد زعيم .








 

مصر للطيران
رنا سماحة وسامر أبو طالب رنا سماحة سامر أبو طالب

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE