الأموال
السبت، 18 مايو 2024 05:21 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

جهود مديرية الصحة والسكان في سوهاج خلال عيد القيامة المجيد

فرق طبية
فرق طبية

أعلنت مديرية الصحة والسكان بسوهاج عن نشر فرق التواصل المجتمعي والفرق الطبية لتقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي وخدمات المبادرات الرئاسية في الكنائس وأماكن التجمعات خلال عيد القيامة المجيد. يأتي ذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بمحافظة سوهاج، وبناءً على توجيهات وزير الصحة، اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج.

تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف، وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية. تم أيضًا مراجعة أرصدة بنوك الدم ومتابعة انضباط وتواجد الأطقم الطبية في المستشفيات على مدار الساعة. تم تكليف فرق متابعة من بعض إدارة المديرية بمتابعة سير العمل وإعداد تقارير يومية وعرضها على غرفة الطوارئ والأزمات بالمديرية.

من الجدير بالذكر أنه تم نشر فرق تقديم خدمات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي في مختلف الكنائس والميادين الرئيسية بالمحافظة. كما تم إنتشار سيارات الإسعاف. الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بصحة وسلامة المواطنين ولا تدخر أي جهد من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن. نقدم خالص التهاني للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد .

مصر للطيران
فرق طبية نبض المحافظات محافظة سوهاج

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE