الأموال
السبت، 18 مايو 2024 09:23 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

تحت مظلة ”حياة كريمة”.. قوافل علاجية في محافظة البحر الأحمر

قوافل طبية
قوافل طبية

في مبادرة تحمل اسم "حياة كريمة"، تنطلق قوافل علاجية شهرية إلى مدن وقرى محافظة البحر الأحمر في مصر. هذه القوافل تقدم خدمات طبية مجانية تشمل الكشف الطبي، صرف العلاج، إجراء الفحوصات، والأشعة اللازمة.

خلال شهر مايو، تبدأ القوافل في قرية أبو الحسن الشاذلي، حيث يتم الكشف على الأهالي وتقديم العلاج لهم حتى الأربعاء المقبل. بعد ذلك، تنتقل القوافل إلى مدينة الشلاتين لتقديم خدماتها لمدة يومين. تشمل الجولة أيضًا قرى مرسى حميرة ووادي الديت.

ثم تتجه القوافل نحو الجنوب، حيث تصل إلى مدينة حلايب وتقضي يومين هناك في 11 و12 مايو. ومن ثم، تنتقل إلى قرية أبو رماد لتقديم الخدمات في 13 و14 من نفس الشهر.

تعود القوافل مرة أخرى إلى الشمال، حيث تصل إلى مدينة مرسى علم وتقضي يومين هناك في 15 و16 مايو. وتختتم رحلتها في قرية أم الحويطات بسفاجا.

تشارك في هذه القوافل العلاجية لمبادرة “حياة كريمة” عدة تخصصات طبية مختلفة. يتم صرف العلاج وإجراء التحاليل والفحوصات والأشعة مجانًا، ويتم نقل المرضى إلى المستشفيات إذا كان ذلك ضروريًا.

هذه الجهود الإنسانية تعكس التضامن والدعم المستمر للمجتمع في ظل الظروف الصعبة. نأمل أن تستمر هذه المبادرة في تحسين حياة الأشخاص وتقديم الرعاية الصحية للمحتاجين.

مصر للطيران
قوافل طبية نبض المحافظات محافظة البحر الأحمر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE