الأموال
السبت، 18 مايو 2024 07:06 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”بيتهمني في شرفي”.. ميار الببلاوي تتصدّر حديث السوشيال ميديا بعد أزمتها مع الشيخ محمد أبو بكر | إليك التفاصيل

 ميار الببلاوي و  الشيخ محمد أبو بكر
ميار الببلاوي و  الشيخ محمد أبو بكر

تصدرت الفنانة ميار الببلاوي، مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبحت حديث السوشيال ميديا، في الساعات القليلة الماضية بعد الأزمة التي نشبت بينها و بين الشيخ محمد أبو بكر الذي اتهامها بارتكاب الفاحشة.

الشيخ محمد أبو بكر يهاجم ميار الببلاوي

وبدأت الأزمة عند انتقاد الشيخ محمد أبو بكر لميار الببلاوي بعد تصريحاتها في برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة بأنها عادت لزوجها الأول بعد 3 زيجات وطلاق وصل إلى 11 مرة.

وقال العالم الأزهري، في تصريحات له: الأخت ميار الببلاوي عن أنها اتطلقت من زوجها 11 مرة وكانت بترجع بمكالمة ولجأوا للمحلل، فهي أعادت للذاكرة فيلم عادل إمام اللي كان فيه دا، وبدأ الناس تتكلم، والبعض بدأ يحتال على الشرع ويلجأ لهذه الطريقة.

وتابع : إبراء لذمتي، الإسلام بريء مما قالته ميار الببلاوي شكلا وموضوعا، كلامها لا يمت للدين بصلة، لإن ربنا جعل الطلاق 3 مرات مش 11 مرة، وجعل المرة الثالثة حاسمة وفاصلة.

ميار الببلاوي تخرج عن صمتها و تعلق على تصريحات الشيخ محمد أبو بكر

وفي بث مباشر عبر صفحتها بموقع فيس بوك، خرجت ميار الببلاوي لترد على انتقادات الشيخ محمد أبو بكر لها، حيث قالت وهي منهارة من البكاء: اليوم حدث شئ لم أتخيله طوال حياتي، فور انتهائي من برنامجي على الهواء صديقتي كان لديها عمل في قناة أخرى ولم أوافق على تركها بمفردها وذهبت معها.. وأثناء دخولي أنا ورئيسة التحرير الخاصة بي وجدت الشيخ الفاضل وبحتسبه من الشيوخ الأجلاء ولكن يمكن نزغ شيطان أو فتنة.

وأضاف: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا".. ولكن الشيخ الجليل خاض في عرضي وشرفي رغم أننا جميعًا نحبه وننصت لحديثه وأنا كنت أحبه كثيرًا وتمنيت أن يظهر معي في حلقة وسلمت عليه فأخبرني "أنتي جيالي عشان حطيتك على المرجيحة امبارح".

وواصلت: عندما شاهدت مقطع الفيديو وجدته يقول عني أني أخذ كل راجل ليلتين وأني أخرب مظهر الدعاة.. حسبي الله فيك مثل ما تحدثت في عرضي وشرفي وشرف نجلي.. أنا تركت الفن وبعمل في برنامجي وبين صلاتي وبيتي وتربية ابني ولم أخرج من المنزل إلا للذهاب لعملي.. هل أدفن ذاتي مع والدتي؟!.. دي قسيمة جوازي وطلاقي من كل زوج اهي.

انهيار وإغماء ميار الببلاوي

واستكملت : ابني قاطعني من يوم 22 رمضان تاريخ حلقتي مع بسمة وهبة وحابس نفسه في غرفته.. الحلقة بها مونتاج كثير لا تتخيلوه وأنا أخاف من الله بشكل غير طبيعي.

واختتمت حديثها وهي تفقد وعيها: أشقائي قاطعوني ومالكة القناة منزعجة مني.. أعمامي يصرخون بسبب ما يردد حول.. أنا لم أفعل خطيئة وكل المذيعات مثلي متزوجين أكثر من مرة بسبب طبيعة حياتنا .

مصر للطيران
ميار الببلاوي  الشيخ محمد أبو بكر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE