الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:12 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

كمال أبو رية يكشف سبب غيابه عن ”المداح”.. ويهاجم حمادة هلال: عايز يشتغل وخلاص

  كمال أبو رية
  كمال أبو رية

تحدث الفنان كمال أبو رية عن سر غيابه عن الجزء الثالث والرابع من مسلسل "المداح".

وقال كمال أبو رية، خلال استضافته في برنامج "مصر جديدة" الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور عبر قناة ETC، أن إدارة إنتاج مسلسل "المداح" تواصلت معه بعد الخلاف الذي حدث بينه وبين القائمين على المسلسل أثناء تصوير مشاهده في الجزء الثاني من العمل، ووافقت على طلبات خاصة به تتعلق بالدعاية، كما أنه قام برفع أجره.

وتابع: في العادة مبتناقش في ترتيب اسمي في التترات، لكن بنتظر من المنتج التقدير، ودائما بقول إن بطل العمل حتى لو كان من الهواة يجب أن يوضع في مكانة محترمة.

وعن سبب غيابه عن الجزء الثالث والرابع، قال: "يمكن أخذوا موقف وقالوا الراجل ده هيعمل لنا مشاكل، لكن دوري كان مكمل في المسلسل".

ورد أبو رية على سؤال تواصله مع الفنان حمادة هلال بعد المشكلة، قائلا: "أنا ماكلموش، المفروض هو اللي كان يتواصل معايا ويشوف ايه اللي مزعلني، لو هو نجم وليه كلمة كان يقول لهم إزاي كمال أبو رية مايبقاش موجود لكن هو عايز يشتغل وخلاص".

واتم: "أنا غير عاتب عليهم ولا يلزمني مداح ولا غير مداح، ولا عمري انتظرت شغل من حد، أنا يلزمني عمل قائم على معايير أخلاقية وفنية كويسة، وعمري ما خبطت على باب منتج لأن عندي قناعة بموهبتي".

الجدير بالذكر أن كمال أبو رية، تألق في موسم رمضان 2024 بشخصية سعيد أبو علب بمسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة مي عمر، وشارك فيه كلا من: أحمد زاهر، لبنى ونس، ولاء الشريف، أحمد زاهر، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

مصر للطيران
كمال أبو رية مسلسل المداح حمادة هلال
بنك الاسكان
NBE