الأموال
السبت، 4 مايو 2024 10:07 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

بعد إقالته من المنتخب.. الكشف عن تقرير فيتوريا بخصوص وداع أمم أفريقيا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

قدم البرتغالي روي فيتوريا، تقرير وضح فيه أسباب خروج الفراعنة من بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار، وذلك قبل إقالته من تدريب منتخب مصر، وتعين محمد يوسف بدلا منه.

وكان المنتخب الوطني ودع البطولة من دور الـ16 بعد الخسارة من الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح 8-7 عقب التعادل في المباراة بوقتيها الأصلي والإضافي 1-1.

وأوضح البرتغالي في تقريره، أن منتخب مصر في الـ4 مباريات يملك أفضل معدل تهديفي، و أكثر منتخب خلق فرصًا وأرسل عرضيات وقطع الكرة في ملعب المنافس ويملك أرقامًا جيدة على مستوى الاستحواذ.

وأشار إلى أن كل الأهداف التي دخلت مرمي المنتخب جاءت عكس سير المباريات وفي حالة عدم تحقيقنا الفوز لا أحد ينظر للأرقام، كما تعرض لاعبو المنتخب لإصابات قوية ومؤثرة، مثل محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش قبل المباراة الأخيرة.

كما قال في تقريره، أن عدم ظهور بعض اللاعبين بالمستوى المطلوب والحالة المتوقعة منهم تسبب في خسارة البطولة، بجانب درجة الحرارة والرطوبة المرتفعة أثرا بشكل سلبي على مردود الفريق.

يذكر أن فيتوريا تولى تدريب منتخب مصر يوم 11 يوليو 2022، وخاض خلال هذه المدة 18 مباراة انتصر في 12 لقاء فقط، وتعادل في 5 مناسبات، قبل أن يتلقى هزيمة واحدة.

مصر للطيران
روي فيتوريا منتخب مصر

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE