الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 02:32 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

مركز الأموال للدراسات

انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بآداب عين شمس

 امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بآداب عين شمس 
امتحانات الفصل الدراسي الصيفي بآداب عين شمس 

تحت رعاية ا.د غادة فاروق القائم بأعمال رئيس جامعة عين شمس ، ا.د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، ا.د حنان كامل عميدة كلية الآداب ، وإشراف ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .
بدأت امتحانات الفصل الدراسي الصيفي يوم الأحد الموافق ٢٧ أغسطس ٢٠٢٣ والتي تستمر حتى ٢١ سبتمبر المقبل، .
كما أوضحت ا.د حنان كامل انه يتم اختبار طلاب الاقسام التي تعمل بنظام الساعات المعتمدة و البرامج المميزة والذين اتموا حضور محاضرات الفصل الدراسي الصيفي على مدار سبعة أسابيع ، وتبدء امتحانات البرامج المميزة بدء من يوم ٥ سبتمبر حتى ١٤ سبتمبر من الساعة ٩ صباحا على ٣ فترات يوميا بفارق ساعة بين كل فترة والاخرى .
وتعقد امتحانات الفصل الدراسي الصيفي للساعات المعتمدة على ٤ فترات من ٩ صباحا حتى ٤عصرا يوميا من السبت الي الخميس،
كما أكدت أنه يتم المتابعة اللحظية لسير الامتحانات، بالاضافة إلى توفير كافة سبل الراحة والمناخ الهادىء للطلاب والملاحظين ، حفاظاً على الصحة العامة وسلامتهم .
ومن جانبه أضاف ا.د محمد إبراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن الامتحانات موضوعية وتتنوع مابين الاختيار من متعدد والاسئلة المقالية ، وتصحح اليكترونيا في نفس اليوم من خلال وحدة القياس والتقويم لسرعة اعلان نتائج الطلاب ، بالإضافة إلى إعلان الجداول قبل الامتحانات بوقت كاف وكذلك الإعلان يوميا عن أماكن لجانهم من خلال الصفحة الرسمية للكلية .

مصر للطيران
انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الصيفي لعام الجامعي ٢٠٢٢ /٢٠٢٣ بآداب عين شمس 
بنك الاسكان
NBE