الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 10:28 صـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

أقل من ثلث راتبه .. الكشف عن راتب موسيماني في أهلي جدة بالمقارنة مع الأهلي المصري

 بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وقع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى السابق للأهلي المصري عقود توليه مهمة تدريب فريق أهلي جدة السعودي، خلفًا للأوروجواياني روبيرت سيبولدي.

وكشفت المصادر أن عقد موسيماني مع فريق أهلي جدة السعودي سيمتد لمدة موسم واحد، على أن يصل راتبه هو وجهازه الفني على 66 ألف دولار شهريًا، أي ما يقرب من 800 ألف دولار سنويًا، وهو أقل ما كان يتقاضاه مع الأهلي بمقدار الثلث تقريبًا.

وكان موسيماني يتقاضى مع الأهلي المصري 180 ألف دولار شهريًا، فيما يحصل بموجب عقده الجديد مع الأهلي السعودي على 66 ألف دولار.

يشار إلى أن موسيماني رحل عن الأهلي المصري في يونيو الماضي، حيث استطاع المدرب الجنوب أفريقي أن يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين بجانب السوبر الأفريقي مرتين والحصول على برونزية كأس العالم للأندية مرتين

موسيماني يعلق على تدريب أهلي جدة السعودي

وعلق موسيماني على توليه تدريب أهلي جدة السعودي، وقيادته في المرحلة المقبلة، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلاً: “أنا متحمس جدًا لهذه الفرصة ولا يمكنني الانتظار لمقابلة عائلتي الجديدة، أهلي جدة”.

وتابع: “شكراً لـ رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ومجلس الإدارة واللاعبين والداعمين لثقتهم بنا في هذه المهمة”.

واختتم: “سنبذل قصارى جهدنا لإيصال الفريق إلى حيث ينتمي ، وإعادة إنشاء التاريخ وإسعاد الأمة الخضراء، الحمد لله”.

ويذكر أن أهلي جدة يحتل المركز السابع في سلم ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولي السعودي، بعد هبوطه من دوري المحترفين الموسم الماضي.

مصر للطيران
بيتسو موسيماني الأهلي المصري الأهلي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE