الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 09:33 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

بسبب ”سيلوليت”.. أروى جودة تتعرض للسخرية وترد:”مش فارق معايا”

أروى جودة
أروى جودة

تعرضت الفنانة أروى جودة، لموجة من السخرية على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أطلالتها التي ظهرت بها في ثالث أيام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

أطلت أروى جودة، بإطلالة مثير حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأسود بفتحة جانبية لأعلى الفخذ ، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج يبرز عينيها.

أروى جودة

وظهرت ساق أروى جودة في الصور وبها "سليوليت"، مما جعل رواد مواقع التواصل من السخرية منها، ووصل الحد لاستخدام أحد الشركات المختصة بمنتجات التجميل صورها للترويج عن منتجاتهم للتخلص من العلامات .

شركة تسخر من أروى جودة

وعبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام"، ردت أروى على حساب الشركة الساخرة من صورها كاتبة: "انا مش فارق معايا ان يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

وعادت كاتبة:" ده غير ان مايصحش تستعملوا صورتي أو صورة اي حد بدون استئذان".

أروى جودة ترد على الشركة الساخرة

أعمال أروى جودة

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة الفنية مسلسل "حرب أهلية"، الذي عرض في رمضان الماضي، بجانب كلا من يسرا وباسل الخياط وجميلة عوض و مايان السيد والعديد من النجوم،والعمل من تأليف أحمد عادل سلطان و أحمد صلاح سوني إخراج سامح عبدالعزيز.

 

مصر للطيران
أروى جودة الجونة مهرجان الجونة مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي صور أروى جودة أخبار أروى جودة إطلالات أروى جودة
بنك الاسكان
NBE