الأموال
الأربعاء، 8 مايو 2024 11:08 مـ
  • hdb
29 شوال 1445
8 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

تعرف مع ”الأموال” على أبرز مباريات الأحد 22-8-2021 والقنوات الناقلة

كرة قدم
كرة قدم

يشهد اليوم الأحد 22-8-2021، إقامه العديد من المباريات المثيرة بالدوري المحلي و الدوريات العالمية، و نبرزها في عالم رياضة بموقع "جريدة الأموال".

الدوري الإنجليزي

ساوثهامتون xمانشستر يونايتد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ولفرهامبتون x توتنهام هوتسبير وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

آرسنال x تشيلي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

الدوري الإسباني

ريال سوسييداد x رايو فاليكانو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيكو مدريد x إلتشي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ليفانتي x ريال مدريد وتبدأ أحداث المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium، beIN Sports HD 1.

الدوري الإيطالي

أودينيزي x يوفنتوس وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2.

بولونيا x ساليرنيتانا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

نابولي x فينيزيا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 4 HD max.

روما x فيورنتينا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2.

الدوري الألماني

هوفنهايم x يونيون برلين وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 4:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 1.

بايرن ميونخ x كولن وتبدأ أحداث المباراة تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 1.

الدوري الفرنسي

ليون x كليرمون وتبدأ أحداث المباراة 1 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2 ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

بوردو xأنجيه وتبدأ أحداث المباراة المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect

ميتز x ستاد ريمس وتبدأ أحداث المباراة المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

مونبلييه x لوريان وتبدأ أحداث المباراة المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

ستراسبورج x تروا وتبدأ أحداث المباراة المذكورة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

رين x نانت وتبدأ أحداث المباراة في تمام 5 مساءً بتوقيت القاهرة، 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

نيس x مارسيليا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

الدوري البرتغالي

تونديلا x بورتيمونينسي وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

ماريتيمو x بورتو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

فيتوريا جيماريش x فيزيلا وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتُذاع على قناة Sport TV1 Potugal

الدوري التركي

قونيا سبور x إسطنبول باشاك شهير وتبدأ أحداث المباراة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

فنربخشة x أنطاليا سبور وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

غوزتبه x يني ملطية سبو وتبدأ أحداث المباراة في تمام 8:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مصر للطيران
مباراة يوفنتوس واودينيزي الدوري الالماني الدوري البرتغالي مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم مباراة محمد النني اليوم

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE