الأموال
السبت، 18 مايو 2024 06:44 صـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

«مراكز» تطلق تجربة استثنائية و تفتتح أول سوبر بارك في مصر بمول العرب

«مراكز» تطلق تجربة استثنائية و تفتتح أول سوبر بارك في مصر بمول العرب
«مراكز» تطلق تجربة استثنائية و تفتتح أول سوبر بارك في مصر بمول العرب

يسر مراكز – الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري متعدد الاستخدامات والحائزة على العديد من الجوائز في هذا المجال – أن تعلن عن شراكتها مع سوبر بارك، وهي حديقة أنشطة داخلية فنلندية متكاملة و فريدة من نوعها ، لتقديم تجربة مبهجة ومثيرة في مول العرب

ومن المقرر أن يتم الافتتاح الكبير الذي طال انتظاره في 11 مايو 2024، حيث يمثل هذا التعاون علامة فارقة في توفير خيارات ترفيهية عالية الجودة لسكان وزوار مول العرب الباحثين عن المغامرة والمتعة.

هذا وتأتي سوبر بارك إلى مصر من فنلندا - أسعد دولة في العالم - لتقدم مزيجًا فريدًا من المغامرات الآمنة والترفيهية والتعليم ونماذج اللعب التفاعلية الذي تم تصميمه بعناية ليناسب العائلات والأصدقاء والأطفال، مما يمكنهم من قضاء أوقات ممتعة ومرحة مع بعضهم البعض وكذلك يؤكد على بعض المفاهيم الهامة مثل الترفيه الداعم للصحة.

وفي هذا الصدد صرح اشرق مقلد، رئيس القطاع التجاري بشركة مراكز: "يسعدنا أن نوحد جهودنا مع سوبر بارك لتقديم هذا المفهوم المبتكر للترفيه والمتعة والمغامرة المفعم بقضاء الأوقات الممتعة مع الأهل والأصدقاء في محيط آمن لمول العرب. نحن في مراكز نؤمن بقوة وتأثير الأماكن "Power of Place” في خلق تجارب مؤثرة وملهمة، ونحرص دائماً على أن تكون مشروعاتنا على أعلى المستويات من خلال ربط الأشخاص بالأماكن وتوفير لهم تجارب متميزة لا تنسى. وفي هذا السياق أيضا نجد أن رؤية سوبر بارك المتمثلة في التركيز على الاتجاهات العالمية الضخمة واحتياجات العملاء جنبًا إلى جنب مع التزامها بتوفير مزيج من الترفيه والتعليم في آن واحد يتوافق تمامًا مع رؤيتنا المتمثلة في إنشاء مساحات نابضة بالحياة وجذابة في مجتمعاتنا".

"سوبربارك ليست مجرد حديقة أنشطة داخلية ترفيهية فحسب، بل هي تعتبر تجسيد لمفهوم التواصل المفعم بالأمل والمتعة"، هكذا عبر مارك معوض، الرئيس التنفيذي لسوبربارك مصر، عن سعادته بهذه الشراكة .

"لقد أردت أن أسهم في مشروع ذو معنى، وأنا فخور للغاية بكشف النقاب عن مشروع ذي رؤية خلاقة والذي سيعيد تعريف مفهوم الترفيه بهدف تقديم ملاذ يوفر لحظات ممتعة من التجديد والإستمتاع للجمهور.

أعتقد أن هذا المفهوم الجديد سيكون ملهما للجميع مؤكدا أهمية التحرك باستمرار مهما كانت الظروف. والجدير بالذكر أن جلب سوبربارك من المنطقة النوردية إلى القاهرة كان مسعى كبيراً والذي تطلب الكثير من الجهد التطويري والتعاون المستمر بين سوبربارك يونايتد في فنلندا وفريقنا المحلي المتفاني. فلقد عملنا معاً بلا كلل لإعطاء الحياة لهذا المشروع، لكي يتم إطلاقه بنجاح في القاهرة. ونود أيضاً أن نعرب عن امتناننا لشركة مراكز بشكل خاص وللمجتمع المحلي ككل لتفانيهم وتقديمهم للدعم المستمر لنا لكي يصبح هذا المشروع حقيقة على أرض الواقع."

أعرب عن سعادته بافتتاح سوبر بارك في مصر وحول هذا التعاون مع مراكز، علق جوها تانسكانن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة سوبر بارك، قائلاً: "بدءا من فنلندا بكل تواضع ثم الإتجاه عالميا بمزيد من الفخر، يسعدنا أن نشارك أخبار افتتاح الفرع الأول لسوبر بارك في مصر في مول العرب، المشروع الرائد لمراكز، في مايو 2024، حيث يعد هذا الإنجاز في مصر جزءًا أساسيًا من توسعنا العالمي الطموح، مع التركيز على المزيد من التوسع وخلق المزيد من التجارب الخلاقة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ، والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا وامريكا الشمالية، كما يسعدنا أن نجلب الإثارة التي توفرها سوبر بارك إلى مصر والمساهمة في خلق الأجواء النابضة بالحياة في مول العرب".

تقدم سوبر بارك في مول العرب مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية من خلال ثلاث مناطق رئيسية تمتد على مساحة حوالي 1000 متر مربع وتغطي أكثر من 23 نشاطًا فريدًا يتضمن ألعابا مختلفة وتجارب فنية عالية التقنية، وكذلك فعاليات ذات مفاهيم جديدة التي ستجلب للجميع وخاصة الآباء وأطفالهم، فرحة ممارسة التمارين الرياضية والتواصل الاجتماعي بدون ضغوط مع تذكير جميع الزوار بأننا جميعا خلقنا لكي نتحرك باستمرار.

من بين المناطق الثلاث الرئيسية في سوبر بارك في مول العرب هي منطقة المغامرات، وهي غالبًا ما تحظى بشعبية كبيرة بين الباحثين عن اندفاع الأدرينالين أثناء تجربة لمحة من المغامرة ومشاركة لحظات لا تنسى مع أحبائهم، حيث تتضمن هذه المنطقة أنشطة صعبة مثل نماذج التسلق ومدينة المغامرات والجبال المنزلقة والكثير غيرها من الأنشطة التي تتطلب روح التحدي والمغامرة.

أما المنطقة الثانية فهي منطقة الألعاب، التي تقدم للأطفال والعائلات مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية التفاعلية والممتعة ذات التقنية العالية. تتضمن هذه المنطقة بشكل رئيسي ألعابا مختلفة مثل سوبر بينبتول وبول وال وسوبر ارينا وسوبر هوب وسوبر ران بالإضافة إلى العديد من الألعاب الأخرى.

أما المنطقة الثالثة فهي قاعة فري ستايل هول، والتي تلبي على وجه التحديد احتياجات هؤلاء اللاعبين الشجعان من الأطفال والمراهقين والشباب ،حيث تتميز هذه المنطقة بالترامبولين والوسادة الهوائية بالإضافة إلى القفزات الحرة ومسار الارتداد وغيرها من النماذج التي تشجع الضيوف على استكشاف خفة الحركة والقوة.

ويعد الإفتتاح الكبير لمنتزه الأنشطة الداخلي المتطور، سوبر بارك، إضافة فريدة لقائمة مول العرب المتنوعة من العروض الترفيهيية والتي ستجلب للقاهرة بشكل عام ولمول العرب بشكل خاص مفهوم نشاط فريد من نوعه مع عوالم ساحرة ومنطقة ترفيهية آمنة للجميع، حيث تقدم كل منطقة مغامرة استثنائية ومزيجًا فريدًا من عوامل الجذب المادية والرقمية باستخدام معايير السلامة الأوروبية، مما يجعل سوبربارك ملاذاً للعائلات التي تبحث عن لحظات ممتعة لا تُنسى من التواصل الإجتماعي من خلال تعزيز مفهوم أهمية الحركة والنشاط والاستمتاع بالألعاب ذات التقنيات المتقدمة من خلال مساحات أمنة متاحة للجميع.
ودائما ما يكون مول العرب الرائد في طليعة المشهد المصري الذي يجلب الأفكار الإبداعية إلى أرض الواقع ويجعلها تتحقق من خلال التعاون المبتكر مع نخبة من الأفراد في جميع الصناعات، ومن خلال إطلاق سوبر بارك، يظل المركز التجاري ملتزمًا بتوفير مساحة آمنة للحركة والإثارة والصداقة والمرح للأشخاص من جميع الأعمار مع خلق تجربة لا تُنسى لعشاق المتعة والباحثين عن المغامرة.

مصر للطيران
«مراكز» تطلق تجربة استثنائية و تفتتح أول سوبر بارك في مصر بمول العرب

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE