الأموال
الجمعة، 26 أبريل 2024 05:59 صـ
  • hdb
17 شوال 1445
26 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

كابيتال برايم بيزنس بارك يحقق مبيعات بـ 150 مليون جنيه في ”هذي مصر”

الأموال


حقق مشروع كابيتال برايم بيزنس بارك ، المملوك لشركة رويال وان للتنمية والاستثمار العقاري، مبيعات تُقدر بنحو 150 مليون جنيه، خلال مشاركته في معرض "هذي مصر" الذي إنطلقت فعالياته قبل نحو أسبوعين في مدينة أبو ظبي بالإمارات.
وبحسب تصريحات رئيس القطاع التجاري بالشركة المهندس كريم شعلان، فإن الشركة شاركت بالمعرض العقاري المصري «هذي مصر» في دورته الثانية عشر و المقامة بأبوظبي.
وتابع أن مشروع الشركة كابيتال برايم بيزنس بارك، حققت المبيعات المرغوبة فى فترة تواجدها بالمعرض حيث شجع الشركة على المشاركة بالمعارض والمؤتمرات الدولية ذات الطابع التسويقي، حيث أصبحت وسيلة ملائمة لتحقيق مبيعات في ظل حالة التباطوء التي يعاني منها السوق المصري.
وأوضح شعلان أن المعرض قدم فرص متنوعة لكافة الفئات التى ترغب فى الاستثمار فى العقار وخاصة من المصريين المقيمين فى الخارج، موضحا أن الشركات شاركت بنحو 100 مشروع عقارى لجلب فرص استثمار حقيقية سواء على المستوى المحلي أو المستوى الخارجي يتوافق مع كل المستويات والفئات المجتمعية.
وتابع أن الشركة تبنت فكرة تصدير العقار، لأنها تعد واحدة من أفضل السبل لعرض الفرص الاستثمارية فى مصر لغير المصريين، والمصريين المقيمين بالخارج.
وانتهت شركة «رويال وان» للتطوير العقارى، من بيع 60٪ من مشروع «كابيتال برايم»، الذى تعتزم تسليمه خلال العام الجاري.
وبحسب شعلان، فإن المشروع مقام على مساحة ٦٠٠٠ متر وبعدد وحدات أكثر من ١٤٠ وحدة تجارى وإدارى وفندقى وطبى على مساحة نحو ١٢٠ مترًا، وتستهدف به الشركة حجز مقعد لها ضمن الشركات المتخصصة فى قطاع العقارات الإدارية.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE