الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:52 مـ
  • hdb
10 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عاجل

انتهاء فعاليات التدريب العسكري المصرى الإماراتي «صقور الليل»

الأموال

نفذت عناصر من القوات المسلحة المصرية والإماراتية التدريب المصرى الإماراتى المشترك "صقور الليل" الذى تم تنفيذه على مدار الشهر الماضي بميادين التدريب القتالى المصرية، وبمشاركة عناصر القوات الخاصة المصرية والإماراتية من أجهزة الاستطلاع.

واشتمل التدريب على معاونة أعمال القوات الرئيسية خلال المراحل المختلفة لإدارة العمليات باستغلال طبيعة الأرض وأعمال الإخفاء والتموية والمفاجأة للقوات المعادية، وتنظيم الكمائن مع تنفيذ الإبرار للقوات والاسقاط الجوى للعناصر التي تنفذ أعمال الاستطلاع.

كما شتمل التدريب على التعايش في ظل الظروف الطارئة وطوابير السير بالمركبات وعلي الأقدام عبر مختلف أنواع الأراضي ، مع تنفيذ مشروع تكتيكي بجنود أظهر المستوي المتميز للعناصر المشتركة ومدي التعاون والدمج وصولاً لأعلي درجات الإحتراف في العمل المشترك.

يأتى التدريب (صقور الليل ) استمراراً لسلسة من التدريبات المشتركة التى تنفذها القوات المسلحة المصرية والإماراتية فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة علي تبادل الخبرات مع الدول المختلفة لتنمية مهارات القادة والضباط والحفاظ علي الكفاءة القتالية وتوحيد المفاهيم العملياتية بين الدول الشقيقة والصديقة.

مصر للطيران
صقور الليل التدريب العسكري المصري الاماراتي القوات المسلحة المصرية مصر والامارات الاموال
بنك الاسكان
NBE