الأموال
الخميس، 2 مايو 2024 05:37 مـ
  • hdb
23 شوال 1445
2 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عقارات

نصف مليون جنيه قيمة عضوية النادي الأهلي بدءا من فبراير

الأموال

أعلن النادي الأهلي عن رفع قيمة عضوية النادي (كل الفروع) إلى 500 ألف جنيه، بداية فبراير المقبل، مقابل 350 ألفًا الفترة الماضية، بزيادة 150 ألف جنيه.

وحصل الأهلي على موافقة وزارة الشباب والرياضة لرفع قيمة اشتراك العضوية في فرع الشيخ زايد من 125 ألف جنيه إلى 175 ألف جنيه، فيما ستبلغ قيمة عضوية الفرع الجديد المزمع إنشاؤه بالتجمع الخامس 200 ألف جنيه.

وتبلغ مساحة الفرع الجديد بالتجمع 52 فدانًا وبلغت تكلفةإنشائه 680 مليون جنيه، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى نهاية 2020 بتكلفة إنشائية 350 مليون جنيه، ويستهدف النادي الوصول إلى 12 ألف عضوية خلال 3 سنوات.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة من قبل لجنة العضوية بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي ونائبه طارق قنديل عضوي مجلس الإدارة، لإجراء المقابلات مع المتقدمين للحصول على العضوية، خاصة أن إدارة النادي كانت قد أعدت مخططا استهدفت من خلاله الوصول إلى عدد محدد من العضويات الجديدة خلال فترة زمنية معينة.

وتعقد لجنة العضوية، اجتماعات بشكل مستمر حتى يوم 31 من يناير لقبول عضويات جديدة، وذلك قبل ارتفاع قيمة العضوية، خاصة بعد ما أبدت عدد من البنوك المُتخصصة استعدادها لتمويل قيمة اشتراك عضوية النادي الأهلي للأشخاص الذين يرغبون في الحصول عليها بالتقسيط.

وألزم الأهلي المُغتربين الراغبين في الحصول على العضوية، والمقيمين خارج مصر بإرسال توكيل رسمي لأحد الأشخاص نيابة عنه، مع تقديم جميع الأوراق المطلوبة حتى يحصل على العضوية قبل زيادتها اعتبارا من أول فبراير المقبل.

مصر للطيران
النادي الاهلي قيمة عضوية النادي الاهلي رياضة الاموالا موال

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE