الأموال
السبت، 4 مايو 2024 10:46 صـ
  • hdb
25 شوال 1445
4 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

يوفينتوس الإيطالي يسعي لضم محمد صلاح بجانت رونالدو الموسم المقبل

الأموال

رحيل صلاح عن ليفربول

مع توقعات اقتراب رحيل اللاعب المصري الدولي محمد صلاح من نادي ليفربول الإنجليزي، كشف الموقع الإيطالي «كالتشيو ميركاتو»، أن نادي يوفينتوس دخل في سباق التفاوض مع محمد صلاح، لضمة لصفوفه في صفقة تبادلية مع باولو ديبالا في المواسم المقبلة.

مفاوضات يوفينتوس الإيطالي

وأوضح الموقع أن النادي الإيطالي تواصلوا مع رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، لإقناعه بالانضمام للنادي الإيطالي مع كريستانو رونالدو، حيث انتشرت الأنباء عن عدم نية صلاح تجديد عقده مع الريدز، والذي ينتهي بصيف 2023.

ومن ناحية أخري كشفت صحيفة ميرور البريطانية،اليوم تصدر اللاعب المصري الدولي محمد صلاح هداف فريق ليفربول، التشكيل المثالي للبريميرليج خلال عام 2020 متفوقاً على عدد من اللاعبين منهم ساديو ماني وفيرمينو لاعبى ليفربول، هاري كين مهاجم توتنهام.

كما أفادت الصحفية أن اختيار محمد صلاح منطقيا لكونه هداف الدوري الانجليزي خلال العام الحالي 2020 بواقع 27 هدفا سواء في الموسم الماضي، كما أن صلاح يحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 13 هدفا .

وجاء اختيار محمد صلاح في التشكيل المثالي في الخط الأمامي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون نجم توتنهام وجيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

مصر للطيران
محمد صلاح ليفربول

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE