الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:34 صـ
  • hdb
20 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”سكايب” تتيح تطبيقها على منصة الويب فى جميع أنحاء العالم

الأموال

إذا لم تكن من المعجبين بتطبيق "Skype" على سطح المكتب، يمكنك الآن استعمال تطبيق الشركة الجديد على منصة الويب بغض النظر عن المكان الذى تتواجد به.

ويعتبر تطبيق Skype على منصة الويب هو تطبيق مجانى للمستخدمين بداية من اليوم، ويمكن له العمل مع كل منصات التشغيل بما فى ذلك Chrome OS وLinux بالإضافة إلى العمل مع Internet Explorer وChrome وSafari وFirefox على ويندوز أو على OS X، وفقا لما ذكرته المدونة الرسمية "لسكايب".

ويمكن لمستخدمى نظام التشغيل Chrome OS استعمال Skype خدمة الرسائل الفورية فقط حتى هذا الوقت، ولكنها تعتبر البداية، حيث كانت مايكروسوفت قد وسعت النسخة التجريبية للتطبيق منذ أسبوعين لتشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، إلا أنها أخيرا وفرت الخدمة فى كل أرجاء العالم لجميع المستخدمين للاستمتاع بالخدمة الجديدة. وفى المستقبل، Skype لمنصة الويب سوف تكون متوافقة مع WebRTC، لذلك فلن يكون المستخدم بحاجة إلى تثبيت أى ملحقات للحصول عليها تعمل، وهو ما يعنى أن المستخدم يحتاج فقط السماح للموقع استخدام الكاميرا والماكيرووفوت وسوف يستطيع المستخدم استعمال الخدمة، ولكن حتى الآن فإن هناك إضافة يجب توافرها لكى يتمكن المستخدم من إجراء المكالمة، ويمكن الدخول للخدمة من هنا

 

اقرا ايضا:

هواوي تتوقع بيع 100 مليون هاتف في 2015

مصر للطيران
تطبيق Chrome OS Linux Skype

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE