الأموال
الأحد، 28 أبريل 2024 02:15 صـ
  • hdb
18 شوال 1445
28 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

كُتاب الأموال

حبيبات الفول تجعل تحفيز النمو حقيقة

الأموال

عادةً ما نلجأ إلى ا لمكملات الغذائية الكيميائية في محاولة لبناء ا لأنسجة العضلية و تحفيز النمو، في ح ين أن هناك العديد من الوسائل ا لأكثر صحية و طبيعية للحصول على نفس النتائج - بدون ا لمخاطرة با لآثار الجانبية للكيماويات. و أحد أكثر ا لمصادر الطبيعية السخية بعناصر تحفيز النمو هي حبيبات الفول التي تعتبر أحد ع لامات ا لمطبخ الشرقي كونها مكون أساسي لطبق الفول الشرقي و الطريقة المصرية في عمل الفلافل.

 

حبيبات الفول تحتوي على نسب عالية من عنصر L-DOPA الداعي الغدة النخامية لإفراز جرعات إضافية من هرمون النمو. كذلك فإن علبة من الفول - كطبق جانبي على مائدة وجبتك الرئيسية - تساهم في بناء العضلات و تعزز معدلات هرمون النمو في الجسم كما أنها بديل صحي و لذيذ عن ا لمكملات الغذائية. بخ لاف ذلك فحبوب الفول مصدر غني بالبروتينات - العنصر ا لأساسي في تكوين ا لأنسجة العضلية - التي تساهم في نمو العضلات و رفع معدلات الطاقة في الجسم. أضف لذلك أن حبيبات الفول تحتوي على البوتاسيوم )ذو التأثير ا لإيجابي على عملية ا لأيض و وظائف العضلات( بجانب فيتامينات B2 و B3.

بوجود جميع هذه العناصر الغذائية، لا نستغرب كثيراً عندما يبشر ا لأطباء أن الفول أحد أفضل ا لأطعمة ا لمُبخس حقها عند الحديث عن فوائدها ا لمتعددة.

 

 

 

إقرأ أيضاً:

بالصور: أطفال الشوارع والمقابروالأيتام يشاركون فى «كرنفال عالقهوة الثاني للطفل»

بالفيديو.. شاهد أسرة تربي فيلا ضخما داخل منزلها

بالفيديو.. أكثر من 8 ملايين مشاهدة لأسهل طريقة لترتيب حقيبة السفر

بالفيديو.. شاهد معركة شرسة بين ثلاث أسود وتمساح

 

مصر للطيران
حبيبات الفول تجعل تحفيز النمو حقيقة عالم حواء
بنك الاسكان
NBE