الأموال
الإثنين، 29 أبريل 2024 02:43 صـ
  • hdb
19 شوال 1445
29 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

”حصر أموال الجماعة ” تتحفظ على 1.5 مليون جنيه لصفوت حجازى

صفوت حجازى, أرشيفية
صفوت حجازى, أرشيفية

قررت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان برئاسة المستشار عزت خميس التحفظ على مليون ونصف بالعملات المحلية والأجنبية مملوكة للقيادى الإخوانى صفوت حجازى والتى عثر عليها فى حسابات سرية خاصة به فى إحدى البنوك المصرية، كما قررت اللجنة التحفظ على جمعية أحباب الله الخيرية التى تملك مدارس أمجاد للغات والتى تبين ملكيتها للجماعة .

 وقال المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح أمين عام لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان أن اللجنة فى اجتماعها الأخير تحفظت على مبلغ يقارب المليون ونصف جنيه خاصة بالمتحفظ عليه صفوت حجازى ما بين عملات بالدولار الأمريكى واليورو والجنيه المصرى، كما قامت اللجنة بالتحفظ على جمعية أحباب الله الخيرية التى تمتلك مجموعة مدارس أمجاد للغات.

كما قررت اللجنة أيضا التحفظ على أى أموال يتم ضبطها مع أى من المتحفظ عليهم بالدائرة الجمركية لأى من المنافذ الجوية أو البحرية أو البرية أثناء المغادرة أو الوصول .

وأوضح أبو الفتوح أن اللجنة قررت التحفظ على أموال وممتلكات 18 متهما صدر ضدهم أحكام تتراوح فيها العقوبات ما بين السجن المؤبد إلى 5 سنوات أمام القضاء العسكرى فى القضية المعروفة باسم تفجير محولات الكهرباء، وتم التحفظ على كافة ممتلكاتهم العقارية وأموالهم السائلة والمنقولة.

 

اقرأ ايضاً :

معلم يغتصب طفلة بالصف الأول الإبتدائي

بالفيديو.. شاهد رجل يقطع يديه ليتوقف عن إدمان السرقة

 

 

 

 

 

 

مصر للطيران
لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان اموال صفوت حجازى

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE