الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 07:25 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

حوادث وقضايا

مدرس يستولى على 50 ألف جنيه من مشروع بمدرسة زراعية ببنى سويف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 تواصل النيابة الإدارية ببنى سويف تحقيقاتها فى واقعة استيلاء معلم بإحدى المدارس الزراعية على 50 ألف جنيه، وقيام مدير المدرسة ووكيل المشروع بالتوقيع على مستندات وهمية بتسوية المبلغ، وذلك ضمن مشروع تدوير رؤوس المال بالمدارس الثانوية الفنية (زراعة وصنايع) للاستفادة منه فى إنتاج مستلزمات ومقاعد وتربية ماشية، بالإضافة إلى تدريب الطلاب.

 كان كمال عمران مدير التعليم الفنى بمديرية التربية والتعليم ببنى سويف تقدم بمذكرة إلى شعبان عكاشة وكيل وزارة التعليم بالمحافظة حول قيام "أحمد . ع" معلم بمدرسة الفشن الثانوية الزراعية مسئول عن توريد وشراء 15 رءس ماشية (خراف)، لرعايتها داخل المدرسة ضمن مشروع رءوس المال إلا أنه بعد حصوله على مبلغ 50 ألف جنيها لشرائها لم يدخل الخراف إلى حظيرة المدرسة واحتفظ بها فى منزله لتربيتها كمشروع خاص، كما حصل على توقيع كل من مدير المدرسة "عبدالرحيم. ح"، ووكيل المشروع "صابر .م"، ضمن أوراق تسوية المبلغ الخاص بالمشروع.

 من ناحيته قام وكيل وزارة التعليم بالمحافظة باستبعاد ونقل مدير المدرسة، وتعيين المهندس الزراعى حسن عبدالعزيز بدلاً منه، كما أحال المعلم المسئول عن تنفيد المشروع ومدير المدرسة السابق ووكيل المشروع إلى النيابة الإدارية ورغم عرض مسئول المشروع سداد المبلغ إلا أن النيابة اعتبرته مازال متهماً ويستحق العقوبة على فعلته واستيلائه على مال عام بمشاركة المدير ووكيل المشروع.

 

 

اقرأ ايضاً :

بالفيديو.. هبة قطب: 3 أسباب لهروب الزوجة من ”العلاقة الحميمية”

بالفيديو.. لحظة تعدي 3 شباب علي فتاة شبرا وتجريدها من ملابسها

ضبط إيطالية تمارس الدعارة بـ2000 جنيه للساعة داخل شقة بالمهندسين

بالفيديو.. حبيبان يشعلان غيرة «الفيس بوك» بالتمارين الرياضية

بالفيديو..أكثر من 26 مليون مشاهدة لرد فعل فتاة وضع لها صديقها فلفلا حارا في الطعام

مصر للطيران
النيابة الإدارية استيلاء معلم بإحدى المدارس الزراعية
بنك الاسكان
NBE