الأموال
الخميس، 16 مايو 2024 04:28 مـ
  • hdb
8 ذو القعدة 1445
16 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عين على إسرائيل

تمرد داخل سلاح المظلات بجيش الاحتلال الإسرائيلي

الأموال

مابين رافضين من للتجنيد من طائفة الحريديم .. إلى رافضين للعودة إلى صفوف القتال من جنود سلاح المظللات تشتعل نيران التمرد داخل جيش الاحتلال الإسرئايلي فبطبيعة الحال جيش يقل تل بلا عقيد إلا عقيدة الشيطان التي تبيد البشر وتهلك الحرث والنسل .. جيش من مجرمي الحرب والشواذ ..

لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ۚ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ (14).

لأمس أعلن نحو 23 جندي احتياط في كتيبة المظليين بجيش الاحتلال الإسرائيلي أنهم لن يعودوا إلى وحداتهم وذلك بسبب ادعاءات الإرهاق، حسبما ورد في قناة "أخبار 12 العبرية "

وأكدت القناة تلقى 23 جنديًا احتياطيًا من سرية المراقبة التابعة للواء المظليين مؤخرًا تحذيرًا قصيرًا بشأن تجنيد احتياطي آخر، وأعلنوا أنهم لن يقدموا تقاريرهم. وذلك بسبب ادعاء الارهاق.

كما ذكر التقرير أن قائد السرية اختار زيارتهم وأرسل رسالة طويلة تناول فيها قرارهم. " أنا أب لدي عدد لا يحصى من الأصدقاء لم أتحدث إليهم منذ ستة أشهر زوجتي تنهاروأحب المنزل الذي انتهيت من بنائه قبل الحرب مباشرة.

الشركة التي كنت أعمل بها أغلقت أبوابها بسبب الحرب، "أنا أشعر بالدجر مثل أي شخص آخر".

وأضاف قائد السرية أنا أيضًا: "لدي عدد لا يحصى من الأصدقاء الذين لم أتحدث إليهم منذ ستة أشهر. هذه شراكة رائعة لفريق واحد تواجه العديد من التحديات التشغيلية. لم تتمكن الفرق والقوية والمتماسكة عقليًا من النجاة من الفعل السابق. فلماذا سننجح هذه المرة ؟". "هل تعرف متى سنشعر بذلك؟ عندما نركض لإنقاذ الجرحى.

كما نقل التقرير عن والدة أحد الجنود في إشارة إلى ادعاءات الجنود: "اتصل ابني وهو متعب وحزين. موعد المغادرة يتغير دائما. نحن قلقون وحزينون ما العمل؟.

وقالت أم أخرى: "لقد وصلت إلى الحد الأقصى لقدراتي كأم" وزعم أفراد آخرون من الأسرة: "نحن ننتظر عودتهم من الحرب لتجديد نشاطهم، نشعر بالإحباط والانزعاج بسبب إرهاقهم هناك. الأولاد مرهقون! لا نعرف متى سيخرجون للتجديد حياتهم

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ردا على ذلك: إن بعض ضباط الاحتياط في السرية لم يحضروا في الجولة الحالية لظروف شخصية مبررة. فالأمر يتوافق مع قادتهم ولن تتضرر نتيجة ذلك كفاءة القوات.

ولقد خدمت الاحتياطية حوالي مائة يوم على التوالي من السابع من أكتوبر حتى شهر يناير. إن جيش الدفاع الإسرائيلي يعتز بجنود الاحتياط ويقدرهم وسيواصل المساعدة والعمل بطرق متنوعة من أجل إفادة جنود الاحتياط لدينا".

مصر للطيران
تمرد سلاح  المظلات  جيش الاحتلال الإسرائيلي   الاحتياط

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE