الأموال
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 05:43 صـ
  • hdb
21 شوال 1445
30 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

”مواهب الشباب” تعلن عن الفائزين وتقدم برامجهم وتنتجها على الفضائيات

الأموال

فى رحلة بحثها عن نجوم جدد أعلنت مسابقة "تيوب ستار نت وورك" أمس عن أسماء الفائزين بأول عشر مراكز فى المسابقة التى أعلن عنها الإعلامى الساخر باسم يوسف، لاكتشاف نجوم شباب على موقع اليوتيوب.

يقول محمد فتحى المستشار الإعلامى لباسم يوسف، تنوعت أفكار البرامج الرابحة ما بين السياسة والرياضة والسيارات والموسيقى، إلى جانب سيطرة الطابع الكوميدى على غالبية البرامج.

وقد فاز بالمراكز العشر الأولى كل من: "عمرو مبروك، شريف فراج، مصطفى خليل، صلاح عز الدين محمد، علاء الشيخ، أحمد شعبان، أحمد السعيد، جمال خليل، صلاح نصر، وتميم موافى، وتتميز هذه المجموعة الموهوبة بصغر السن وتنوع مواهبها وتميزها أفكارها بالرغم من مواردها المحدودة، فقد حققت الفيديوهات الخاصة بأفكارهم ما يزيد عن 650 ألف مشاهد على صفحة اليوتيوب.

ويضيف، وسوف تقوم الشركة الراعية بإنتاج حلقات تجريبية لجميع الفائزين بهدف عرضها على القنوات الفضائية لتحويلها إلى برامج تليفزيونية ناجحة مثل برنامج "البرنامج" لباسم يوسف.

وقد تم اختيار أفضل عشر فيديوهات وفقاً لعملية تقييم دقيقة لكل فيديو، تأخذ فى الاعتبار كل من عدد المشاهدات وعدد مرات إعادة نشر الفيديو ومدة مشاهدة كل فيديو كما قامت لجنة من المختصين بتقييم جميع الفيديوهات المقدمة، وسوف يدخل أصحاب البرامج المختارة فى دورة تدريبية مكثفة على يد عدد من الخبراء فى مجالات التمثيل والإلقاء وكتابة السيناريو وذلك استعداداً لمرحلة إنتاج حلقات تجريبية لبرامجهم.

ويبدأ إنتاج الحلقات التجريبية لأصحاب المراكز العشرة الأوائل خلال شهر ديسمبر من العام الجارى، وبعد الانتهاء من مرحلة الإنتاج سوف نقوم بعرضها على أكبر الشبكات الإعلامية ومنها النهار وmbc و cbc وغيرها، حتى تأخذ حقها فى الانتشار.

مصر للطيران
بنك الاسكان
NBE