الأموال
السبت، 18 مايو 2024 05:59 مـ
  • hdb
10 ذو القعدة 1445
18 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

وفاء عامر في مرمى الانتقادات بسبب زيارتها لمقام الشيخ جابر الجازولي

وفاء عامر
وفاء عامر

واجهت الفنانة وفاء عامر حملة هجوم وانتقادات شرسة بعد نشرها فيديو من زيارتها لمقام الشيخ جابر حسين أحمد الجازولي.

الجمهور يهاجم وفاء عامر

وشُنّ الهجوم على وفاء بسبب ظهورها في الفيديو وهي سعيدة بتلك الزيارة وتطلب من الشيخ جابر حسين أحمد الجازولي "المدد".

وكتب أحد المتابعين على الفيديو التي نشرته وفاء عبر صافحتها الرسمية بحسابها على "فيس بوك" :ولا تشرك مع الله احدا كل ده شرك بالله.

وعلق أخر: حرام عليكي يافنانه طيب انا بقول عليكي متعلمه ومثقفه كل ده خرافات وخزعبالات المدد من رب العباد فقط مش من اي بشر، وقال أحدهم: الجهل زاد عن حده فانا مش هرد عليكي غير بالأية دي بس .. قال تعالي ( إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ عِبَادٌ أَمْثَالُكُمْ ۖ فَادْعُوهُمْ فَلْيَسْتَجِيبُوا لَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ).

من هو جابر الجازولي؟

الإمام جابر الجازولي هو أحد كبار قادة الطريقة الجازولية فى العالم، ومؤسس الطريقة في مصر، وأثمرت جهوده عن حصول الطريقة على الاعتراف الرسمي من المجلس الأعلى للطرق الصوفية عام 1979.

أخر أعمال وفاء عامر

يذكر أن أخر أعمال وفاء عامر مسلسل "حق عرب"، الذي عرض في موسم رمضان 2024 وهو بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

كما شاركت وفاء في مسلسل "جودر" المستوحى من حكايات ألف ليلة وليلة، وهو بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحى، هنادى مهنا، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، عايدة رياض، جيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر، وأروما للمنتج تامر مرتضى.

مصر للطيران
وفاء عامر الشيخ جابر حسين أحمد الجازولي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE