الأموال
الجمعة، 19 أبريل 2024 01:14 صـ
  • hdb
9 شوال 1445
19 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”كوميدية شعبية”.. تفاصيل دور وفاء عامر في مسلسل ”راجعين يا هوى”

وفاء عامر
وفاء عامر

تشارك الفنانة وفاء عامر، في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل "راجعين يا هوى" ، إلى جانب خالد النبوي، نور، هنا شيحة وغيرهم نخبة من النجوم.

"راجعين يا هوى" مأخوذ عن مسلسل إذاعي للكاتب أسامة أنور عكاشة ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج محمد سلامة ومن المقرر عرض المسلسل على قناة dmc ومنصة واتش ات .

تدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال متعدد العلاقات العاطفية ولكنه يقع في حب امرأة صعبة المراس، كذلك تظهر حبيبته القديمة وتنقلب حياته رأسا على عقب.

كوميدية شعبية

تقدم وفاء عامر شخصية كوميدية تسمى يسرية، وهى شخصية سيدة تلقائية وطماعة و شعبية و هو دور بعيد تماماعن شخصيتيها الحقيقية.

وقالت وفاء خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامية إنجي القاضي في برنامج "مساء DMC" المذاع على شاشة DMC :"اتمنى أن الناس تحكم، لأنني أحب الكوميديا وهي كوميديا نابعة من الموقف وهو دور جديد ومختلف عما قدمته من قبل".

وتابعت "بعد الانتهاء من كل مشهد أضع يدي على فمي فلا أتخيل أنني قمت بتلك المشاهد ولكني اكتشف أن المخرج يضحك فأطمئن".

واختتمت حديثها، قائلة: "كنت هعتذر عن الدور ولكن لو كنت اعتذرت كنت هزعل، وكنت أظن أنه دور خطير وقد يتسبب في كره الجمهور لي وأنا أهم شيء بالنسبة لي هو محبة الجمهور".

أخر اعمال وفاء عامر

ويذكر أن أخر اعمال وفاء عامر الفنية، مسلسل "لحم غزال" وشاركها العمل غادة عبدالرازق وعمرو عبدالجليل وشريف سلامة ومي سليم وأشرف عبدالغفور ومحمد شاهين وجيهان خليل ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة

مصر للطيران
وفاء عامر مسلسل راجعين ياهوا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE