الأموال
الخميس، 9 مايو 2024 08:47 صـ
  • hdb
1 ذو القعدة 1445
9 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

دينا فؤاد عن طريقة اختيار أدوارها: المعيار الأساسي هو البعد عن الفجاجة

 دينا فؤاد
دينا فؤاد

حلت الفنانة دينا فؤاد ضيفه مع الإعلامي خالد أبو بكر في برنامج "كل يوم" المذاع عبر قناة ON، وصرحت عن الكثير من الاشياء التي تخص حياتها الشخصية والفنية التي رصدها موقع "الاموال" في السطور التالية.

تصريحات دينا فؤاد في برنامج "كل يوم"

وقالت دينا في تصريحاتها: بحب التمثيل من صغري وأبويا كان رافض خالص وشايف أن العالم ده مش بتاعنا.

وعن طريقه دخولها عالم الفن، أوضحت: اشتغلت مذيعة في قناة الحرة كان سياسي اجتماعي وقابلت صحفي وصلني بنور الشريف وجوزي كان وافق أن أكون ممثلة ونور الشريف قال أنا بتفرج عليها ووشها في الكاميرا حلو وأما قابلته فضل بصصلي وكنت شيفاه أكتر نجم بيتبني نجوم جديدة وبتنجح معاه.

وتابعت: بعدها اتصل بدكتور محمد عبد الهادي وطلب منه يمرني وأول ما بدأت بدأت في مسلسل الدالي وكان فيه ناس كتير جدا قاعدين يقرأو الورق وكل الكاست كانوا طالعين من تحت ايد نور الشريف.

وأضافت: نور الشريف حط الورق قدامي وقالي قولي الجملة دي، ولقيت محمد فوزي بيقولي اديني عنوانك عشان ابعتلك ورق هبة الدالي وصورنا الدالي ونزلت تاني يوم رمضان ولقيت الناس بتقولي هبة الدالي.

ووصلت: بدأت أخد أحسن وجه صاعد وبعدها على طول جالي فيلم حلم العمر ونجحت فيه جدا رغم أن مكنش عندي النضج الفني الكامل أن أعمل ده وكان نفسي أعمل الفيلم ده دلوقتي، مسعتش لحاجة من الحاجات دي وبداية نضجي الفني كان من خلال دوري في مسلسل الاختيار.

وتحدثت دينا فؤاد عن الخطوط الحمراء في اختيارها للعمل، حيث قالت: أنا أم مصرية ومن أسرة متحفظة وبراعي قيم المجتمع في أدواري.

أخر أعمال دينا فؤاد

يذكر ان أخر أعمال دينا فؤاد، مسلسل "حق عرب" الذي عرض في رمضان 2024 و يشارك في بطولته أحمد العوضي، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

مصر للطيران
دينا فؤاد
بنك الاسكان
NBE