الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 12:12 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ بني سويف يصرف مساعدة مالية لسيدة في الرعاية الاجتماعية

محافظ بني سويف
محافظ بني سويف

بناءً على توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، تم صرف مساعدة مالية لسيدة من الفئات الأولى بالرعاية، والتي تقيم في مدينة بني سويف. يأتي هذا القرار نظرًا للظروف المادية والاجتماعية الصعبة التي تواجهها السيدة. كان المحافظ قد كلف وحدة حقوق الإنسان بالديوان العام بدراسة حالتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمساعدتها وتلبية احتياجاتها.

تمت هذه الخطوة خلال اللقاء المفتوح مع المواطنين الذي يعقده المحافظ بشكل مستمر للاستماع إلى شكاوى ومطالب المواطنين. حضر اللقاء الأستاذة مها حميدة، مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان عام المحافظة.

وخلال هذا اللقاء، استمع المحافظ إلى شكوى المواطنة التي أكدت أنها تعاني ظروفًا أسرية واجتماعية صعبة، خاصة بعد انفصالها عن زوجها. لديها ابن في مرحلة التعليم الثانوي، وتعيش مع شقيقها في شقة مستأجرة. تحصل على معاش تكافل وكرامة فقط.

بناءً على ذلك، قرر المحافظ صرف مساعدة مالية للسيدة وتكليف وحدة حقوق الإنسان بالتنسيق مع الوحدة المحلية لدراسة إمكانية توفير وحدة سكنية بشكل عاجل لها ولابنها. كما تم التنسيق مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسات المجتمع المدني لضمان توفير الدعم والحماية الاجتماعية والمادية لها قدر الإمكان.

نتمنى أن يكون هذا الدعم مساهمة إيجابية في تحسين ظروف السيدة وتوفير الاستقرار لها ولابنها.

مصر للطيران
محافظ بني سويف نبض المحافظات مساعدات

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE