الأموال
الجمعة، 3 مايو 2024 08:45 مـ
  • hdb
24 شوال 1445
3 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

حملات رقابية لمتابعة مخابز الرغيف السياحى والفينو للتأكد من الالتزام بالأسعار المخفضة

حملات رقابية
حملات رقابية

بناءً على قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحي والفينو، تم توجيه اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، ومديرية التموين ورؤساء المراكز لتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومتابعة المخابز، خاصة تلك التي تنتج الخبز السياحي والفينو. تم التأكيد على ضرورة الإعلان عن الأوزان والأسعار بشكل واضح على واجهة المخابز، وذلك وفقًا للمواصفات المقررة لإنتاج الرغيف السياحي الحر والرغيف الفينو.

تم تنفيذ توجيهات المحافظ من خلال تفقد الدكتور محمد أبوزيد، نائب المحافظ، لعدد من المخابز السياحية في منطقة شلبي وعزبة شاهين وسكة تلة بحي غرب، بالإضافة إلى عدد من المخابز في حي شمال ومدينة المنيا الجديدة. خلال هذه الجولات، تم تحرير 7 محاضر مخالفة للأوزان.

في أبوقرقاص جنوب المنيا، قام تاج أبو سداح، رئيس المركز، بحملة مكبرة على المخابز السياحية بالتعاون مع إدارة التموين. تم التأكد من الالتزام بتخفيض سعر رغيف الخبز السياحي والفينو، والالتزام بالأوزان المقررة والمواصفات المطلوبة لإنتاج الخبز. تم أيضًا مواجهة أي صور للغش التجاري وتطبيق العقوبات على المخالفين.

في سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بمدينة ملوي بتحرير 39 محضرًا لمخابز بلدية مخالفة في القرى التابعة لقريتي المعصرة ودروة.

كما تم تنفيذ حملة تفتيشية في مغاغة شمال المنيا برئاسة الدكتور محمد حلمي، رئيس المركز، على عدد من المخابز الحرة للتأكد من الالتزام بمواصفات إنتاج رغيف الخبز وسعره ووزنه المقررين، بالإضافة إلى فحص النظافة العامة في تلك المخابز.

مصر للطيران
حملات رقابية نبض المحافظات محافظة المنيا

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE