الأموال
الأربعاء، 1 مايو 2024 03:02 مـ
  • hdb
22 شوال 1445
1 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

فريق ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول
ليفربول

فاز فريق ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد،3/1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ليفربول الهدف الأول في الدقيقة 17، قبل أن يتعادل كونور برادلي لاعب ليفربول، بهدف بالخطأ في مرماه لمصلحة شيفيلد يونايتد بالدقيقة 58، قبل أن يضيف ماك أليستر الهدف لثاني بالدقيقة 76، ثم اختتم الثلاثية كودي جاكبو في الدقيقة 90.

واستغل عاملي الأرض والجمهور وسيطر على مجريات الأمور مبكرا، دون خطورة حقيقية على مرمى شيفيلد حتى الدقيقة 17 التي شهدت خطأ فادحا من حارس شيفيلد في إبعاد الكرة، لترتطم في جسد داروين نونيز وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 25، توقفت المباراة بشكل مؤقت من أجل تناول اللاعبين المسلمين الإفطار، وهم محمد صلاح وإبراهيما كوناتي لاعبي ليفربول، وأنيل أحمدهودزيتش لاعب شيفيلد يونايتد.

بعدها سيطر ليفربول على مجريات الأمور بشكل كامل وكاد يحرز الهدف الثاني بعد تمريرة بينية من محمد صلاح واختراق من الجبهة اليمنى، انتهت بعرضية أرضية لم تجد من يكملها في شباك شيفيلد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 58، أحرز كونور برادلي لاعب ليفربول، هدف بالخطأ في مرماه لمصلحة شيفيلد يونايتد بعد عرضية من الجبهة اليمنى حولها برأسية مهاجم شيفيلد لترتطم في برادلي وتسكن شباك ليفربول.

وفي الدقيقة 60، استبدل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، محمد صلاح نجم منتخب مصر والريدز ليحل بدلا منه هارفي إيليوت.

بعدها انتفض لاعبو ليفربول من أجل إحراز هدف التقدم حتى نجح أليكسيس ماك أليستر في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة 76 من كرة عرضية من الجبهة اليسرى حاول مدافع شيفيلد إخراجها لتصل إلى ماك أليستر على حدود منطقة الجزاء ليطلق تصويبة صاروخية سكنت الشباك.

مصر للطيران
ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز شيفيلد يونايتد اخبار الرياضة

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE