الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 05:40 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

فيلم ”دودي جارد” يجمع بين دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح بتوقيع أحمد الجندي

دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح
دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح

تعاقد كل من دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح على فيلم جديد بعنوان "دودي جارد" حيث يتقاسما البطولة معا من إخراج أحمد الجندي وإنتاج أحمد السبكى .

وتجسد دنيا سمير غانم خلال أحداث الفيلم، شخصية البودي جارد الخاص لمحمد ممدوح، والمقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

ومن ناحية أخرى، تغيب دنيا سمير غانم، عن الموسم الرمضاني المقبل 2024، بعدما نافست في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل جت سليمة، الذي دارت أحداثه في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، وشارك في بطولته محمد سلام، خالد الصاوي، هالة فاخر، مايان السيد، وسامي مغاوري، والعمل من تأليف كريم يوسف وندى عزت وإخراج إسلام خيري وإنتاج محمد أحمد السبكي.

ويذكر أن أخر أعمال محمد ممدوح السينمائية فيلم "وش في وش" والتي تدور أحداثه من خلال التركيز على اختلاف الثقافات والطبقات الاجتماعية بين زوجين، وبسبب موقف ما تلتقي أسرة كل منهما في شقة واحدة، وشارك في بطولته أمينة خليل، وبيومي فؤاد، ومحمد شاهين، وأنوشكا والعمل تأليف وإخراج وليد الحلفاوي.

بينما أخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية والذى شارك في بطولته هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، أحمد فتحي، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

مصر للطيران
دنيا سمير غانم محمد ممدوح

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE