الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 10:50 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

إيمي سمير غانم تفاجئ ”دنيا ” بتواجدها في كواليس مسرحية أنستونا

إيمي سمير غانم و دنيا سمير غانم
إيمي سمير غانم و دنيا سمير غانم

فاجئت الفنانة إيمي سمير غانم شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم بحضورها كواليس مسرحية أنستونا التي تعرض حاليًا بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت إيمي سمير غانم فيديو لها هي و دنيا عند مفاجأتها لها في كواليس المسرحية ودنيا عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات .

وقالت إيمي في الفيديو: أنا مرة عملت مفاجأة لبابي في 2018 في السعودية وهو بيشتغل مسرح، واتبسط جدا، عملت مفاجأة لحسن السنة اللي فاتت 2023 في السعودية بردو كان العرض الخاص لفيلمه وبردو اتبسط، ودلوقتي أنا جيت الرياض عشان أعمل مفاجأة لدنيا وهي متعرفش، أنا جيت لوحدي ولسه واصلة.

ومن جانبها، إعادت دنيا سمير غانم نشر مقطع الفيديو، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، وعلقت عليه قائلة: أحلى مفاجأة في الدنيا بحبك أوي ربنا يخليكي ليا يارب.

مسرحية أنستونا

ويشارك في مسرحية أنستونا عدد كبير من نجوم الفن ومنهم دنيا سمير غانم، بسنت صيام، عمرو عبد العزيز، كريم عفيفي، بيومي فؤاد، مريم السكري، سامي مغاوري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

أخر أعمال إيمي سمير غانم

يذكر أن أخر أعمال إيمي سمير غانم، مسلسل "سوبر ميرو"، الذى عرض فى رمضان 2019، وشاركها بطولته كل من والدها الراحل سمير غانم، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، إنعام سالوسة، ملك قورة، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد المحمدي وأحمد محيى، وإخراج وليد الحلفاوى.

مصر للطيران
إيمي سمير غانم دنيا سمير غانم
بنك الاسكان
NBE