الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 05:01 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

نبض المحافظات

محافظ القاهرة: 14 لجنة بعدد من الاحياء تواصل فتح لجانها بعد موعد الاغلاق الرسمي

الانتخاابات الرئاسية 2024
الانتخاابات الرئاسية 2024

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة على اغلاق لجان الانتخاب بالعاصمة فى موعدها عدا ١٤ لجنة بعدد من أحياء العاصمة،حيث تم مد العمل بها بناء على رغبة القضاة نظرًا للإقبال الكثيف من المواطنين وذلك بعد انتهاء اليوم الأول للانتخابات الرئاسية والتى تجرى خلال أيام ١٠، و١١، و١٢ ديسمبر الجارى.

وأضاف محافظ القاهرة: أنه سيتم استمرار العمل بهذه اللجان حتى إدلاء آخر ناخب بصوته ومن بينها لجنة أحمد بدوى بالبساتين، الضاهر الحديثة بالوايلى، ونادى المرج بالمرج،والنادى الأهلى بغرب القاهرة.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن اليوم الأول شهد توافد كثيف من المواطنين علي اللجان الانتخابية لاختيار من يمثلهم وسط مشهد حضاري يمثل ملحمة وطنية في حب مصر ويعبر عن مدى حرص المواطنين الكبير على مشاركتهم في الاستحقاق الرئاسي لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الغرفة لم تتلق أى شكاوى طوال اليوم كما شهدت لجان العاصمة إقبالًا كثيفًا من المواطنين على التصويت فى كافة أحياء القاهرة.

وتابع محافظ القاهرة أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني على الجميع للحفاظ على مكتسبات الدولة المصرية ولإعلاء قيم الحرية والديمقراطية واستكمال مسيرة بناء مصر الحديثة.

مصر للطيران
محافظ القاهرة موعد الاغلاق الرسمي الانتخابات الرئاسية 2024

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE