الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 03:28 صـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

”كنت قليل الذوق واستاهل النقد”.. شريف منير يعتذر لـ إحدى الصحفيات بسبب سلوكه

شريف منير
شريف منير

حرص الفنان شريف منير، الإعتذار لأحد الصحفيين، بعد التعامل معه بشكل سيء، خلال تواجده في مسجد المشير طنطاوي لتقديم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

وقال شريف منير في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: مساء الخير، امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير، وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الشباب الصحفيين، وكانوا موجهين الموبايلات فقولت كلمة، فوأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة ياما كان تعليق أو سؤال بس كان مفاجئ ورد فعلي كان سريع قولتلها هششش.

وتابع: فلاقيت هششش دي عيب أوي، فاتلبخت وقولت الم فقولتلها أنتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه، لقيت نفسي بغلط أكتر، فأنا متضايق من اللي حصل دا، والفيديو نزل على اليوتيوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي، والناس علقت أن أنا قليل الذوق وأني مكنش المفروض اعمل كدا، وفعلا أنا استاهل كل الكومنتات الصح دي لأني غلطت وكان لازم اخد جزائي.

واختتم شريف منير حديثه: فأنا بعتذر عن الطريقة اللي أنا اتكلمت بيها للآنسة الصحفية وشباب الصحفيين، واعتذر لجمهوري اللي زعل، أنا فعلا كنت غلطان وكنت قليل الذوق واستاهل النقد اللاذع دا.

أخر أعمال شريف منير

يذكر أن أخر أعمال شريف منير، مسلسل "إيجار قديم" من تأليف عمرو الدالي، إنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية وكي ميديا، إخراج طارق رفعت وبطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، ميمي جمال، حنان سليمان، رحمة حسن، إلهام وجدي وبسمة داوود مع ظهور خاص للفنان صلاح عبد الله.

مصر للطيران
شريف منير
بنك الاسكان
NBE