الأموال
الأحد، 5 مايو 2024 08:48 مـ
  • hdb
26 شوال 1445
5 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

تكنولوجيا و إتصالات

طريقة تنزيل تطبيق أوبر على هواوي

طريقة تنزيل تطبيق أوبر على هواوي
طريقة تنزيل تطبيق أوبر على هواوي

ما هي خدمة أوبر

من الغالب جداً أنك واجهت في بعض المرات صعوبة في طلب سيارة أجرة لتصل إلى وجهتك المقصودة، خاصة إذا كنت في مكان بعيد نوعاً ما أو منطقة غير مأهولة بالسكان، ومما لا شك فيه أن الانتظار في الشارع أو في الطريق العام لحين وصول سيارة تاكسي لم تعد فكرة منطقية في وقتنا الحالي خاصة مع التقدم التكنولوجي الذي يعرفه العالم على جميع الأصعدة، وذلك لأننا نعيش في عصر يمزج بين السرعة والتكنولوجيا، ما أرغم بعض الشركات على غرار شركة أوبر لإطلاق خدماتها المتمثلة في خدمة السيارات تحت الطلب، حيث تتيح لك أوبر أن تطلب سائقك الخاص من خلال تطبيقها الإلكتروني، وتعتمد الخدمة على برمجية التعيين الإلكترونية السريعة التي تقوم بعملية بحث عن أقرب سائقي الخدمة المتواجدين في نفس موقعك وتأكيد عملية الحجز والاتفاق على الرحلة.

ونمت شركة أوبر بشكل سريع، حيث وصلت إلى أكثر من 620 مدينة حول العالم، منها 23 مدينة في الشرق الأوسط وأفريقيا، ومن بين هذه المدن، الرياض ودبي وأبوظبي والدوحة وجدة والمنطقة الشرقية في السعودية وعُمان والمنامة، إضافة إلى القاهرة.

اكتشف آلية عمل تطبيق أوبر

الفكرة الأساسية من أوبر هي طلب سيارة لتقلك إلى وجهتك عن طريق الهاتف المحمول أو عن طريق الموقع الخاص أوبر، حيث يتم تحميل التطبيق الخاص أوبر على الهاتف المحمول ثم تقوم بطلب السيارة لتتم إجابتك في الحال حيث يتم اختيار السيارة المناسبة لك، حسب موقعك الجغرافي، أي أنه يتم اختيار أقرب السيارات إليك لكي لا تنتظر كثيراً.

بعد طلب سيارة التاكسي سيظهر لك التطبيق الوقت اللازم للوصول عبر هاتفك، حيث سيظهر لك مخطط الرحلة، كما يمكنك أيضاً معرفة تكلفة الرحلة عبر تطبيق أوبر.

ميزات رائعة يقدمها تطبيق أوبر للركاب؟

بغض النظر عن السماح للركاب بطلب رحلة وتحديد السائق، هناك العديد من الميزات الأخرى المتوفرة في تطبيق أوبر.

  • يقدم تطبيق أوبر معلومات عن النقل العام في بعض المدن، مما يسمح للركاب بمعرفة ما إذا كان هناك طريقة بديلة للعودة إلى المنزل.

  • يمكنك أيضًا إضافة عناوين العمل والمنزل إلى حساب أوبر الخاص بك، بالإضافة إلى الأماكن المحفوظة الأخرى، مثل الفندق الذي تقيم فيه عندما تكون في عطلة على سبيل المثال، الأمر الذي يسهل عليك عملية تحديد الوجهة التي تريدها.

  • يمكنك أيضًا إضافة جهات اتصال موثوقة إلى حسابك في أوبر، وبمجرد إعداد شخص ما كجهة اتصال موثوق بها، يمكنك مشاركة حالة رحلتك معه بنقرة واحدة.

  • يعمل تطبيق أوبر على توفير خدماته على مدار الساعة، فليس هنالك عطل أسبوعية، أو أيام يتم فيها توقيف التطبيق.

  • إذا انتبهت إلى أن سائق أوبر يحاول زيادة المسافة لكسب أكبر قدر ممكن من تكاليف الرحلة فلا تقلق أبداً، لأن أوبر يسمح لك بتقديم شكوى إلى الشركة.

  • تعمل أوبر على توفير كافة سبل الثقة والأمان والراحة للمستخدم، حيث تقوم الشركة بانتقاء خيرة السائقين، لأنهم بمثابة واجهة الشركة ومن يمثلها أمام المستخدمين.

  • تحرص شركة أوبر كل الحرص على صحة وسلامة العميل والسائق، حيث توفّر كافة الإجراءات الاحترازية داخل السيارات.

  • إذا فقدت بعض المتعلقات الخاصة بك مثل الحقيبة أو الهاتف النقال أو غيرها من الأغراض، فلا داعي للقلق تماماً، لأنه بإمكانك تقديم طلب في قسم المفقودات في شركة أوبر.

تعرّف على طريقة تحميل أوبر على هاتف هواوي

يوفر تطبيق GBox تجربة محسّنة عند استخدام وتنزيل أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر AppGallery، ولقد تمت تجربة التطبيق واختباره جيدًا بواسطة متجر AppGallery الرسمي من هواوي، وهو آمن تمامًا للاستخدام، كما أنه يمنحك تجربة أفضل أثناء استخدام بعض التطبيقات على غرار تطبيق أوبر.

ويتعيّن عليك تنزيل تطبيق GBox مرة واحدة فقط، ومن ثم تكون جاهزًا للبدء، وما عليك سوى فتح AppGallery المثبت مسبقًا عبر شاشتك الرئيسية، والبحث عن التطبيق الذي تريد تثبيته وتنزيل GBox للاستمتاع بأفضل التطبيقات على هاتفك هواوي.

إذا كنت ترغب في تحميل أوبر على هاتفك هواوي، سنقدم لك الطريقة للقيام بذلك بكل بساطة فما عليك إلا اتباع الخطوات البسيطة التالية.

خطوات بسيطة لتحميل أوبر على هواوي من متجر AppGallery

1- توجهّ إلى متجر AppGallery المثبت مسبقاً على هاتفك، ثم اكتب "أوبر" في خانة البحث.


2- بعدها سيظهر لك خيار تحميل التطبيق ما عليك إلا الضغط على "تنزيل".

3- اضغط على "فتح".

4- بعدها ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تثبيت GBox، وما عليك سوى تنزيل GBox مرة واحدة، وبعد ذلك يمكنك اتباع نفس الخطوات أثناء تنزيل التطبيقات الأخرى، باستثناء خطوة تثبيت GBox.

5- ارجع إلى الصفحة الرئيسية لهاتفك هواوي، وستلاحظ أن تطبيقي أوبر و GBox قد تمت إضافتهما إلى الصفحة الرئيسية.

6- افتح تطبيق أوبر، وبإمكانك الآن تسجيل الدخول إلى حسابك على التطبيق بكل سهولة.

مصر للطيران
طريقة تنزيل تطبيق أوبر هواوي

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE