الأموال
الخميس، 25 أبريل 2024 07:26 مـ
  • hdb
16 شوال 1445
25 أبريل 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

فنون

مسلسل ”أبو العروسة 3” يتصدر التريند قبل عرضه.. والجمهور: مستنينكم بفارغ الصبر

أبو العروسة
أبو العروسة

ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الجزء الثالث من المسلسل الشهير "أبو العروسة" الذي حقق نجاحا خياليا في المجتمع المصري والوطن العربي، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر يناير الحالي.

وكشف فريق عمل المسلسل عن موعد عرض"أبو العروسة3" والمقرر أن يكون الأربعاء المقبل، الموافق 26 يناير الجاري على قناة "dmc" و"dmc" دراما بشكل حصري.

مواعيد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

وسيتم عرض اولى حلقات مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث عبر شاشة قناة dmc الفضائية يوم الاربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، و التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

الجمهور ينتظر موعد عرض مسلسل أبو العروسة 3

ومنذ الكشف عن موعد عرض المسلسل انهالت الكثير من التعليقات التي تعبر عن حماس الجمهور لمتابعة الجزء الثالث، خاصة وأنهم اشتاقو لعائلة عبد الحميد، فعلق أحد المتابعين: "مستنينكم بفارغ الصبر"، وقال متابع آخر: "أحلى مسلسل بيتكلم عن الأسرة بتفاصيلها بجد كل الدعم".

أبطال أبو العروسة الجزء الثالث

ويشارك في مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث، العديد من الفنانين منهم، سوسن بدر، محمود حجازي، سيد رجب، أحمد صيام، ديانا هاشم، خالد كمال، أسماء جلال، نانسي صلاح، نيرمين الفقي، كارولين عزمي، ولاء الشريف، مدحت صالح، والمسلسل تأليف وإخراج هاني كمال.

مصر للطيران
ابو العروسة مسلسل ابو العروسة ابو العروسة الجزء الثالث موعد عرض ابو العروسة موعد عرض مسلسل ابو العروسة 3 مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث ابو العروسة الجزء الثالث

آخر الأخبار

بنك الاسكان
NBE