الأموال
الإثنين، 6 مايو 2024 08:23 مـ
  • hdb
27 شوال 1445
6 مايو 2024
بنك القاهرة
CIB
الأموال

رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرماجد علي

عالم الرياضة

غانا تواجه جنوب إفريقيا و إسبانيا أمام السويد.. تعرف على مباريات الأحد 14-11-2021

اسبانيا والسويد
اسبانيا والسويد

ينطلق اليوم الأحد 14-11-2021، العديد من المباريات في مختلف ملاعب العالم و نبرزلكم أهمها في عالم رياضة بموقع "جريدة الأموال" .

تصفيات أوروبا لكأس العالم

كرواتيا x روسيا ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

مالطة x سلوفاكيا ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

سلوفينيا x قبرص ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

أرمينيا x ألمانيا ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليشتنشتاين x رومانيا ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

مقدونيا الشمالية x أيسلندا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

إذربيجان x قطر، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Alkass One HD.

لوكسمبرج x ايرلندا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

البرتغال x صربيا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

اليونان x كوسوفو، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD Xtra 1.

إسبانيا x السويد، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تصفيات إفريقيا لكأس العالم

زمبابوي x إثيوبيا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

جمهورية الكونغو x بنين، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

مدغشقر x تنزانيا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

مالي x أوغندا ، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية.

غانا x جنوب إفريقيا، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

السنغال x الكونغو، وتبدأ أحداث المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية.

مصر للطيران
مباريات اليوم جدول مباريات اليوم مواعيد مباريات اليوم تصفيات أفريقيا البرتغال وصربيا مباراة البرتغال وصربيا اسبانيا والسويد مباراة اسبانيا والسويد
بنك الاسكان
NBE